أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير القوى العاملة: نسب التسجيل في العمالة غير المنتظمة ستتخطى 750 ألف بنهاية اليوم

السبت، 28 مارس 2020 09:52 م
وزير القوى العاملة: نسب التسجيل في العمالة غير المنتظمة ستتخطى 750 ألف بنهاية اليوم
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن أعداد ما تم تسجيله من العمالة غير المُسجلة حتى الآن منذ فتح التقديم على موقع الوزارة، سيتخطى 750 ألف بنهاية اليوم، مشيرا إلى أن التسجيل مفتوح مع الجميع، وسيتم تدقيق هذه البيانات، وسيتم عرضها على اللجنة المعنية بمجلس الوزراء، وبدأ يظهر مساهمات كبيرة من منظمات المجتمع المدني، وهناك الكثيرين من سيتكفلوا الكثير من الأسر، خاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وسيتم مد المتبرعين بالمعلومات اللازمة لتحديد الأسر التي تححتاج إلى مساعدة.

 

وأضاف وزير القوى العاملة، خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة، أنه لابد أن يتم فصل الـ 500 التي تم صرفها لمن تعطلت أعمالهم، وبين الأسر التي تحتاج إلى مساعدة، وهذا سيتطلب مساعدة كبيرة من الجميع، وهناك جميعات أهلية حصلت على 5000 آلاف أسرة من أجل توفير رعاية لها، مشيرا إلى أنه يتوقع أن تكون الأرقام كبيرة للغاية، مؤكدا على أن هناك تعاون كبير بين الوزارات من أجل اتمام هذا الأمر في أقرب وقت.

 

وأوضح، أنه تم تسليم أسماء 6000 شخص لجمعيات جاهزة للصرف، وسيتم الصرف بشكل يومي حتى يتم إنجاز هذا الأمر في وقت قياسي لإتمام المهمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد محمود

العماله الغير منتظمه

أنا جوزي كان شغال ف كافيه وقعد من ساعه الظروف ولا اي دخل وقدمت ف العماله اليوميه تبع القوه العامله وهل كده ملناش مساعده عشان هو مش من العماله المذكوره فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة