أكرم القصاص - علا الشافعي

الإعلامية داليا أشرف تتعرض لحادث.. ووالدتها: ادعوا لها تقوم بالسلامة

الأحد، 29 مارس 2020 03:22 م
الإعلامية داليا أشرف تتعرض لحادث.. ووالدتها: ادعوا لها تقوم بالسلامة داليا اشرف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت الإعلامية داليا أشرف، مقدمة برنامج "8 الصبح" على قناة DMC، لحادث سير دون أخبار عن مدى إصابتها في الحادث، ونشرت والدتها عبر حساب الإعلامية داليا أشرف على "فيس بوك"، منذ قليل، رسالة تطمئن فيها متابعيها على صحتها قائلة : "أنا والدة داليا.. بشكر كل الناس اللي بيتواصلوا معاها علي الفيس بوك وبعتذر هي تعبانة مش قادرة ترد.. ادعوا لها تقوم بالسلامة من الحادث".

صفحة داليا اشرف على فيس بوك
صفحة داليا اشرف على فيس بوك

 

وبالتوجه إلى ملف آخر متعلق بالشائعات، قال جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، إن المجلس قرر حجب 4 صفحات شخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك من بينها حساب لإحدى الصحفيات تعمل بأحد المواقع الاخبارية و ذلك لقيام أصحاب هذه الصفحات بترويج شائعات وأكاذيب حول فيروس كورونا.

 

وأضاف جمال شوقى فى تصريحات له، أن لجنة الشكاوى سوف تناقش فى اجتماعها المقرر عقده الثلاثاء المقبل موقف 12 صفحة شخصية على الفيس بوك و اليوتيوب تروج للشائعات و تثير ذعر المواطنين بشكل يمثل سياسة مستمرة  لأصحاب هذه الصفحات .

 

وذكر جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، أن المجلس يصدر قرار بالحجب و يقوم بإرسال القرار لجهاز تنظيم الاتصالات لتنفيذه.

 

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد ، قد خاطب القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإلكترونية بالاستمرار في عرض الأساليب الوقائية المعتمدة من وزارة الصحة بشأن مواجهة فيرس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة