"الإعلاميين": مكافحة الكيانات الوهمية مهمة وطنية للحفاظ على أصحاب المهنة

الأحد، 29 مارس 2020 11:34 م
"الإعلاميين": مكافحة الكيانات الوهمية مهمة وطنية للحفاظ على أصحاب المهنة  ايمن عدلى عضو مجلس نقابة الاعلاميين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين أن الوضع الذي تمر به الدولة المصرية أظهر الدور الحقيقي لمؤسسات الدولة في الحفاظ على سلامة المصريين في إطار منظومة متكاملة تحت إشراف الحكومة المصرية وتشارك فيها كافة المؤسسات المعنية.

وأضاف عدلي في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هذه الظروف أظهرت خطورة الكيانات الوهمية التى كانت تدعى أنها نقابات مهنية وتمنح كارنيهات مزورة لعدد من المترددين عليها وثبت أنها كيانات تقوم على النصب وانتحال الصفة تسبب فى الإضرار بالمهنة وأبناءها ،مؤكدًا أن وأن نقابة الإعلاميين تقف وتساند الإعلاميين في أداء مهمتهم الوطنية في ظل الظروف الحالية حفاظًا على المصريين من تداعيات فيروس كورونا من خلال عضوية النقابة ومساعدتهم على مدار الساعه.

وأوضح عدلي أن الحظر أظهر حقيقة هذه الكيانات وأصبحت نقابة الإعلاميين هي الجهة الرسمية التي تمثل جموع الإعلاميين في مصر،معتبراً أن مكافحة هذه الكيانات الوهمية مهمة وطنية للحفاظ على اصحاب المهنة الحقيقيين من الدخلاء والمدعين بأنهم إعلاميين.

وقدم عدلي الشكر لكل مؤسسات الدولة التى تدير الأزمة بخطة محكمة تدل على عظمة وابداع الإنسان المصري الذي تثبت الأزمات والمحن انه على قدر المسئولية   ويبهر العالم بتماسكه.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة