أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكرة.. دى بروين يلعب بلاى ستيشن لإنقاذ مرضى كورونا

الأحد، 29 مارس 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكرة.. دى بروين يلعب بلاى ستيشن لإنقاذ مرضى كورونا دى بروين
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة الساعات الأخيرة.

 

مارسيال بحلاقة شعر جديدة

نشر أنتونى مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الانجليزى صورة من الحجر الصحى المنزلى بحلاقة شعر جديدة، يدعو فيها متابعيه بالالتزام بالبقاء فى المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا.

مارسيال
مارسيال

 

إيسكو يسترخى مع كلبه

نشر إيسكو لاعب ريال مدريد الإسبانى صورة تجمعه بكلبه، معلقا على الصورة بعبارة "الاسترخاء مع تيرا بعد التدريب المنزلى". 

ايسكو
ايسكو

 

بونوتشى مستمر فى التدريب

نشر ليوناردو بونوتشى لاعب يوفنتوس الإيطالى صورة له عقب تدريباته المنزلية نظرا للحجر الصحى المنزلى بسبب انتشار فيروس كورونا معلقا على الصورة بعبارة "حتى الأن مستمرين فى التقدم". 

بونوتشى
بونوتشى

 

دى بروين يلعب البلاى ستيشن لإنقاذ مرضى كورونا

نشر كيفن دى بروين لاعب توتنهام هوتسبير الانجليزى صورة تجمعه بزميله فى الفريق ديلى ألى معلقا عليها بعبارة "سنكون على الهواء مباشرة لإنقاذ الأرواح، للتصدى لجائحة فيروس كورونا، سألعب أنا وديلى فى فريق فورتنيت بمسابقة ستريم 2020 لجمع الأموال لمرضى كورونا".

دى بروين وديلى الى
دى بروين وديلى الى

 

هارى كين يدعو متابعيه للبقاء فى المنزل

نشر هارى كين نجم توتنهام هوتسبير الانجليزى صورة شخصية له معلقا عليها بعبارة "عادةً ما يعني يوم السبت فى الساعة الثالثة مساءًا إنطلاق أهم مباريات كرة القدم. ولكن في الوقت الحالي ، من المهم أن يبقى الجميع في المنزل. قم بواجبك. لحماية وإنقاذ الأرواح".

هارى كين
هارى كين

 

خيسوس يدعو متابعيه للبقاء فى المنزل

نشر جابريال خيسوس لاعب مانشستر سيتى الانجليزى مقطع فيديو يدعو من خلاله متابعيه للباقء فى المنزل لحماية الأرواح من فيروس كورونا، وقال لاعب السيتيزنز "مرحبا شباب أبقوا فى المنزل لحماية الأرواح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Stay home. Protect the NHS. Save lives. #stayhomesavelives

A post shared by Gabriel Jesus (@dejesusoficial) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة