توتنهام يمنح سون وبيرجوين تصريح إستثنائي لمغادرة إنجلترا

الأحد، 29 مارس 2020 04:46 م
توتنهام يمنح سون وبيرجوين تصريح إستثنائي لمغادرة إنجلترا سون هيونج مين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى توتنهام الإنجليزي، فى بيان رسمي عن منحه تصريح إستثنائى للثنائى سون هيونج مين وستيفن بيرجوين لمغادرة العزل الذاتى والسفر إلى بلادهم.

ويخضع لاعبو فريق توتنهام إلى يلتزمون بالعزل الذاتي الذى طبقه الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، بسبب تفشي فيروس كورونا فى إنجلترا.

أكد توتنهام في بيانه، قائلاُ: "النادي منح تصريحا لكل من سون هيونج مين وستيفن بيرجوين للعودة إلى بلديهما، الأول غادر إلى بلاده لأسباب شخصية، فيما سافر الثاني إلى هولندا قبل موعد ولادة ابنه، كل منهما سيواصل تعافيه فرديا ضمن برنامج تدريبي خلال فترة الغياب".

ويتعافى الكورى الجنوبي سون حالياً من كسر في ذراعه، علما بأنه تواجد في كوريا الجنوبية لاستشارة طبيب مختص، وقضى أسبوعين في العزل الذاتي لدى عودته، وذلك قبل أن ينتشر فيروس كورونا المستجد بالصورة الحالية.

ويعاني بيرجوين أيضا من الإصابة، علما بأنه انتقل إلى الفريق اللندني في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من آيندهوفن. 

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نادى برشلونة الإسبانى يسعى للتعاقد مع تونجاى ندومبيلى لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزى فى الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن البارسا يسعى لتعويض النقص العددى فى لاعبى الوسط المدافعين بعد اقتراب رحيل الثنائى أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش، وأنهم يرون أن اللاعب الفرنسى هو البديل الأمثل. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المكن أن يستخدم برشلونة، البرازيلى فيليب كوتينهو كجزء من صفقة التوقيع مع لاعب توتنهام هوتسبير ، وأن في الصيف الماضي أرسل البارسا لتوتنهام جميع الوثائق لإكمال انتقال كوتينهو ولكن توتنهام اختار التعاقد مع الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو .

جدير بالذكر أن ندومبيلى انضم إلى توتنهام بداية هذا الموسم قادما من أولمبيك ليون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة