راقصة تونسية ترفه عن المواطنين بليالى الحظر على السوشيال ميديا.. صور

الأحد، 29 مارس 2020 05:02 م
راقصة تونسية ترفه عن المواطنين بليالى الحظر على السوشيال ميديا.. صور الراقصة نرمين صفر
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يجد عشرات آلاف التونسيين، ممن أجبرهم قرار الحكومة بحظر التجول، والمكوث فى بيوتهم، حلا مسليا أفضل من متابعة راقصة تونسية على فيسبوك، بدأت أول عروضها وهى تخاطبهم قائلة "ابقوا فى بيوتكم وسأرقص لكم"، وترتدى الراقصة نرمين صفر، تنورة قصيرة ووشاحا، وتبدأ عرضها الراقص فى قاعة الجلوس ببيتها أمام أريكة على أنغام موسيقى شرقية وتونسية تقليدية، مجتذبة أكثر من 130 ألف مشاهد فى بث على صفحتها على الفيسبوك.
 
الراقصة نرمين صفر تستعد لرقصتها خلال ساعات الحظر
الراقصة نرمين صفر تستعد لرقصتها خلال ساعات الحظر
 
فى بلد فرض حظرا ليليا على التجول، ثم لاحقا حجرا صحيا شاملا، وأُغلقت فيه المقاهى والمطاعم والملاهى، وأُوقفت جميع رحلات السفر الدولية، أثبتت عروض نرمين الليلية على فيسبوك وانستجرام نجاحها فى التخفيف نسبيا من وطأة ووقع أخبار الوباء المحبطة على نفوس الآلاف فى تونس.
 
أحد الشباب يتابع الراقصة خلال ساعات الحظر
أحد الشباب يتابع الراقصة خلال ساعات الحظر
 
ينتقل متابعو عروض نرمين لساعات يوميا، من حالة اكتئاب جراء الأخبار السيئة عن عدد إصابات ووفيات كورونا الى حالة مرح وضحك تملأ نفوس متابعى صفحتها.
 
الراقصة التونسية خلال تأدية رقصاتها بساعات الحظر
الراقصة التونسية خلال تأدية رقصاتها بساعات الحظر
 
وفى أول عروضها هذا الشهر، ارتدت نرمين ملابس الرقص، ووضعت على فمها كمامة طبية داعية التونسيين إلى ملازمة بيوتهم واحترام القرار الحكومى بحظر التجول.
 
الراقصة التونسية نرمين صفر خلال تأدية رقصتها
الراقصة التونسية نرمين صفر خلال تأدية رقصتها
 
وحتى الآن، أعلنت تونس تسجيل ‭‭‭‭‭278‬‬‬‬‬ إصابة بالفيروس وثمانى وفيات، وسيطرت مشاعر الخوف على التونسيين مع استمرار تفشى الوباء.
 
متابعة الراقصة من خلال الموبايلات
متابعة الراقصة من خلال الموبايلات
 
وفى إشارة إلى أن عروضها أصبحت تجمع كثيرا من التونسيين، يعلق بعض متابعيها بطرافة على صفحتها مرسلين السلام لأقارب لهم فى الخارج، بينما يبحث آخرون بتندر على صفحتها عن أصدقاء لهم لم يرونهم من وقت طويل.
 
الراقصة نرمين صفر
الراقصة نرمين صفر
 
ويثير كل ذلك، أجواء مرحة بين الآلاف ممن يتابعونها ويعيدون نشر فيديوهاتها.
 
وانهالت آلاف الرسائل على صفحة نرمين، حين احتجبت عن الظهور فى الليلة الثالثة مطالبين إياها باستئناف ‭‭‭‭‭‭"‬‬‬‬‬‬رقصة كورونا" وقائلين إنهم يشعرون بالضجر.
 
وبعد أن كانت صفحة نرمين، وهى فنانة استعراضية، تقدم عروضا فى حفلات خاصة وفى الملاهى،‭‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬‬تضم حوالى 100 ألف متابع قفز عدد متابعيها على فيسبوك إلى أكثر من نصف مليون متابع مع بدء عروضها المباشرة.
 
أحد فيديوهات نرمين حظى بأكثر من 1.7 مليون متابع على يوتيوب مما دفع المقدم التلفزيونى المعروف فى تونس سمير الوافى بالتعليق متندرا بأنه لم يعد صاحب الأرقام القياسية فى عدد المشاهدات.
 
وقال ساخرا على صفحته، التى يتابعها حوالى 700 ألف شخص "سأبكى على نسب المشاهدة التى تباهيت بأننى ملكها، بعد أن شاهدت نرمين تصل 90 إلف مشاهدة، بمجهود بدنى لطيف لم تحرك فيه سوى عضلات بطنها".
 
وكتب أحد متابعيها على الفيسبوك، مشيرا إلى شعبيتها المتزايدة "الجميع هنا يتابع رقصات نرمين، إذن من انتخب النهضة "الإسلامى"؟".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة