أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. حكاية 3 نجوم مصرية تألقوا فى الدوري الصيني قبل انتشار كورونا

الأحد، 29 مارس 2020 02:30 م
سوبر كورة.. حكاية 3 نجوم مصرية تألقوا فى الدوري الصيني قبل انتشار كورونا على غزال
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن الدوري الصيني بمعزل عن أحلام الرياضيين المصريين من لاعبي كرة القدم، وخاض عدد من اللاعبين تجارب احترافية لا يمكن الحكم عليها بالفشل التام أو النجاح الباهر، قبل أن يأتي فيروس كورونا ويعيد النظر في فكرة احتراف اللاعبين بالصين من جديد.

فى السنوات الأخيرة أصبح الدورى الصيني محل أنظار الجميع بعد الصفقات الضخمة التى أبرمتها عدد من الأندية وصلت إلى ربع مليار يورو فى عدة لاعبين، وكانت المواهب المصرية ضمن قائمة هؤلاء بكل تأكيد.

سوبر كورة يستعرض أبرز المواهب المصرية التي احترفت بالدوري الصيني قبل كورونا.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وتوقف نشاط كرة القدم الاحترافية حول العالم بسبب فيروس كورونا، لذا لجأ الجمهور الشغوف بمتابعة المباريات كل أسبوع إلى دوري بيلاروسيا لمقاومة حالة الفراغ، إذ تستمر منافسات هذه البطولة رغم الجائحة.
 
ونجح دوري بيلاروسيا، وهو من أضعف المسابقات في أوروبا، ونادراً ما تشارك فرق منه في دوري أبطال أوروبا، في جذب جماهير أجنبية ووقع على عقود جديدة للبث التلفزيوني.
 
وقال دوري بيلاروسيا، إنه لا ينوي تأجيل أو إلغاء الموسم الذي بدأ في وقت سابق هذا الشهر.
 
ورغم أن أندية هذا الدوري، ربما باستثناء باتي بوريسوف ودينامو مينسك، مجهولة لمعظم جماهير اللعبة، فإنه عوض الكثيرين عن توقف بطولات الدوري الكبرى في العالم.
 
وساعد قرار إقامة المباريات بحضور جماهير اتحاد بيلاروسيا للعبة، في توقيع عقود للبث في عشر دول منها روسيا والهند، حيث لم تجد الجماهير هناك مباريات أخرى لمشاهدتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة