شركة مياه المنيا توزع مستلزمات طبية ووقائية على عمال الصرف الصحى لمواجهة كرونا

الأحد، 29 مارس 2020 04:16 م
شركة مياه المنيا توزع مستلزمات طبية ووقائية على عمال الصرف الصحى لمواجهة كرونا عمال شركة مياه الشرب بالمنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، عن توزيع عدد من المستلزمات الطبية الوقائية ، على عمال الصرف الصحى بجميع مراكز المحافظة ، ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الشركة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، وحرصا من الشركة على سلامة العاملين وتوفير بيئة العمل المناسبة التى من خلالها يستطيع العامل إنجاز مهامه دون التعرض لأى إصابة أو أمراض أو نقل عدوى.

قال المهندس ياسر أحمد الشهاوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، إن اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، وجه بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث بدأت الشركة اليوم فى توزيع بعض المستلزمات الطبية مثل الجوانتى والكمامة بالإضافة إلى المطهرات والكحول، إلى عمال الصرف الصحي، لكونهم عرضة للإصابة بالفيروس المستجد نظراً لطبيعة عملهم .

كما أشار رئيس الشركة ، الى أن الشركة نفذت اعمال تطهير ورش عدد من الأماكن العامة والجهات الخدمية بالتعاون مع الوحدات المحلية والطب البيطرى ، لافتا أن العنصر البشرى هو الركيزة الأساسية التى ترتقى بها شركة المياه ومن هذا المنطلق كان لزاما علينا الحفاظ على العمال من أى خطر قد يصيبهم، كما تم التنبيه عليهم بضرورة استخدام المطهرات والكحول بشكل مستمر، واتباع إرشادات وزارة الصحة.

وكانت الشركة أعلنت عن عمل خطة تعقيم وتطهير للاماكن العامة والحيوية على مستوى المحافظة بالتنسيق الكامل والمستمر مع السادة رؤساء الوحدات المحلية بمراكز المحافظة المختلفة للقيام بأعمال التعقيم والتطهير للشوارع والميادين الرئيسية حيث تم تطهير وتعقيم محطة السكه الحديد ومجمع مواقف الاخصاص ومحطة الاتوبيس السريع ومعهد الاورام وحى جنوب المدينة وموقف ملوى وابو قرقاص وعدد من الأماكن الأخرى داخل مدينة المنيا .

وفى مركز ابو قرقاص تم تطهير وتعقيم شارع صيدناوى وبنك مصر وبنك الاتمان الزراعى وبنك القاهره وجميع الشوارع ومستشفى الفكريه العام ومحكمه الفكريه ومدينة ابوقرقاص ، وفى مركز ملوى تم تعقيم وتطهير شارع الجلاء وشارع العرفانى وشارع الثانوية بنات .

وفى مركز مطاى تم تطهير عدد من الشوارع الرئيسية منها شارع الثورة وشارع بورسعيد وشارع مسجد صلاح الدين وطريق مصر أسوان الزراعى وبعض الشوارع الفرعية .

وفى مركز العدوة تم تطهير وتعقيم شارع بورسعيد وشارع الشهيد احمد اسماعيل وشارع الشهيد محمد لطفى وشارع على بن ابى طالب و فى مركز دير مواس تم تطهير وتعقيم شوارع الجمهورية والجيش وشارع صلاح سالم وجارى استكمال الإجراءات الوقائية بكامل المحافظة وذلك ضمن الإجراءات الوقائية التى تتخذها الدولة ضد فيرس كورونا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة