أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو برشلونة يتهمون بارتوميو بسوء الإدارة بعد قرار تخفيض الرواتب

الأحد، 29 مارس 2020 04:10 م
لاعبو برشلونة يتهمون بارتوميو بسوء الإدارة بعد قرار تخفيض الرواتب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال قرار تحفيض رواتب لاعبي فريق برشلونة الإسباني، معلقاً بسبب عدم وصول إدارة النادى إلى صيغة إتفاق مع اللاعبين حتى الأن.

وعرض مسئولو برشلونة تخفيض الرواتب بنسبة 30% على اللاعبين، للتعامل مع الخسائر الاقتصادية الناتجة عن توقف المسابقات؛ بسبب تفشي فيروس كورونا، لكن لم يحصل على الموافقة النهائية من لاعبيه حتى الآن.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن لاعبي برشلونة سيضطرون للموافقة على قرار إدارة النادى بتخفيض الرواتب، خاصة وأن صورتهم وسمعتهم ستكون على المحك، إذا لم يقدموا لفتة إيجابية أمام هذه الأزمة العالمية.

ويأتى قرار برشلونة بتخفيض الرواتب، بسبب تكبد خسائر تصل إلى 100 مليون يورو والأمر نفسة بالنسبة للمنافس التقليدي لريال مدريد.

أكدت الصحيفة، إن رفض لاعبي برشلونة، لقرار خفض الرواتب يعود لوجود شكوك بأن ذلك سببه الإدارة السيئة من قبل مجلس النادي الكتالوني بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، خاصة وأن ريال مدريد لم يجبر لاعبيه على هذا القرار حتى الأن.

إختتمت الصحيفة، إنه إذا كان قرار تخفيض الرواتب فى يد اللاعبين وإنتهائه بعد موافقتهم عليه، سيضعهم هذا فى حالة إحراج كبيرة امام المشجعين والموظفين اللذين فقدوا الكثير بسبب هذا الفيروس القاتل. 

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني وضعت 7 لاعبين أمام إنتر ميلان للاختيار فيما بينهم لإتمام صفقة الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزورى الصيف المقبل.

وفقاً لما نشره موقع "جول العالمى"، فإن برشلونة وضع خياره الأول التشيلى أرتورو فيدال لإجراء صفقة تبادلية مع الإنتر لحسم التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.

وأوضح أنه فى حال عدم اقتناع إنتر ميلان بورقة فيدال، فإن برشلونة لن يُمانع فى تضمين لاعب آخر أو أكثر لإقناع النيراتزورى بالتنازل عن مهاجم الأرجنتين لاوتارو.

وأشار إلى أن برشلونة وضع 6 لاعبين بخلاف فيدال أمام إنتر ميلان للاختيار ما بينهم وهم الكرواتى إيفان راكيتيتش، البرازيلى فيليب كوتينيو، المُعار حاليًا إلى بايرن ميونيخ الألماني، البرتغالى نيلسون سيميدو، الفرنسى صامويل أومتيتى، والإسبانيان جونيور فيربو وكارليس آلينيا المُعار إلى ريال بيتيس.

وأكد الموقع أن برشلونة حصل على موافقة لاوتارو مارتينيز شخصياً لإتمام انتقاله إلى البلوجرانا، لكن يتبقى الوصول إلى اتفاق مع إنتر ميلان بشأن صيغة تسديد قيمة الشرط الجزائى المُقدر 111 مليون يورو.

جدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز لعب 31 مباراة مع كتيبة الإيطالى أنطونيو كونتى منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة