7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد.. صور

الثلاثاء، 03 مارس 2020 05:01 م
7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد.. صور جانب من منافسات كأس مسابقة اليد
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس 7 فرق طلابية من المقيمات بمدينة الطالبات الجامعية بجامعة المنيا، على كأس مسابقة كرة اليد التى نظمها مكتب رعاية الطالبات بالمدينة، برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس الجامعة، فى إطار خطة مدينة الطالبات للأنشطة الطلابية خلال الفصل الدراسى الثانى، بتنفيذ العديد من المسابقات المتنوعة لتنمية مواهب الطالبات وإفساح المجال أمامهم لممارسة أنشطتهم.

 

وشاركت بالمسابقة التى يقوم بالتحكيم فيها الدكتور محمد طه، والدكتور محمود 100طالبة من طالبات المدينة الجامعية.

 

وجدير بالذكر أن المكتب نظم لطالباته العديد من الفعاليات خلال الفصل الدراسى الأول شملت مسابقات فى دورى المعلومات، وخماسى كرة القدم، وكرة السلة، والكاريكتير، بالإضافة إلى مسابقات الغناء، وكذا تنظيم ندوات توعوية عن مرض سرطان الثدى والإسعافات الأولية.

 

يُشرف على تنظيم المسابقات الدكتور هانى العربى مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتورة هناء عبد الحميد منسق عام الأنشطة الطلابية بمدينة الطالبات الجامعة، ونعمات حسنى مديرة مدينة الطالبات، وهناء على مدير مكتب رعاية طالبات المدن.

 

ومن ناحية أخرى فقد انطلقت فعاليات المهرجان الرياضى الرابع لطلاب وأعضاء هيئة التدريس كلية الصيدلة جامعة المنيا، والمُقام على مدار ثلاث أيام، بهدف التقارب والتواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خلال مشاركتهم فى المنافسات والمسابقات الرياضية، والفنية، والثقافية والأنشطة المتنوعة.

 

وحضر الفعاليات، عميد الكلية، والدكتور هانى العربى مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور مصطفى فؤاد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال الدين أبو رحمة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حاتم عبد المنصف سرحان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسام عبد الرحيم مقرر فريق طلاب من أجل مصر، والدكتورة آمال عثمان منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

 

وتنوعت فعاليات اليوم الأول للمهرجان ما بين منافسات رياضية فى كرة القدم، والطائرة، والسلة، وتنس الطاولة، وألعاب القوى، والشطرنج، إلى جانب حملة توعوية عن السمنة ومرض السكر، استهدفت طلاب كليات الجامعة؛ للتعريف بتلك الأمراض، والتوعية بأخطارها، وإجراء استبيان عن المستوى الصحى للطلاب، عن طريق الاجابة عن عدد من الاسئلة حول حالاتهم الصحية والوزن والطول والمشكلات الصحية التى يعانون منها.

 

وتستمر فعاليات المهرجان خلال اليومين القادمين، بعقد مسابقات ثقافية، فى القرآن الكريم والمعلومات العامة؛ وتنظيم معرض فنى يضم تصميمات ولوحات فنية لطلاب الكلية لتسليط الضوء على مواهب طلاب الصيدلة الفنية.

7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد (1)
7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد 

 

7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد (2)
7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد 

 

7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد (3)
7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد 

 

7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد (4)
7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد 

 

7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد (5)
7 فرق طلابية بمدينة طالبات جامعة المنيا تتنافس على كأس مسابقة اليد 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة