إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارتين بمحافظة قنا

الثلاثاء، 03 مارس 2020 06:36 م
إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارتين بمحافظة قنا حادث تصادم
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بترعة الشيخ عيسى، في محافظة قنا، بسبب السرعة الزائدة.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد تلقي إشارة من الدكتور بدوي سعيد، مدير عام مرفق الإسعاف في قنا، مفادها وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل.

وكشفت التحريات إصابة كل من جاب الله محمد، 42 عاما، ابوالوفا محمد 17 عاماً، محمد عويس الفهيم، 19 عاما، علاء عبد الفهيم، 13 عاما، أسامة محمد،14 عاما، في انقلاب سيارة ربع نقل بترعة الشيخ عيسى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات كما أصيب 3 أشخاص منذ قليل، في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الأربعين بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وتلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد إصابة كل من مينا جاد فرح، 22 عاما، وتريفانا هاني بشري 22 عاما، ومارينا لطفي رياض 25عاما، في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الأربعين بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، عن اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى فقد توازن السيارة مما أودي لوقوع الحادث وتمكنت سيارات الإسعاف من نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج تم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة