ابن الوز عوام.. ابنة كيم كاردشيان تخطف الأنظار فى أسبوع الموضة بباريس

الثلاثاء، 03 مارس 2020 06:00 م
ابن الوز عوام.. ابنة كيم كاردشيان تخطف الأنظار فى أسبوع الموضة بباريس نورث ويست مع والدها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تخطف عائلة كاردشيان الأنظار إليهما فور ظهورهما في أي فعالية أو مكان، وبشكل مستمر تتصدر العائلة الأشهر في عالم الموضة ومستحضرات التجميل العناوين الرئيسية للصحف والمجلات عقب انتهاء أي حدث عالمي، ويبدو ان الطفلة "نورث ويست" ابنة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ومطرب الراب الشهير كانى ويست تسير على نفس خطى عائلاتها لتلفت الأنظار إليها في ظهورها الأول للجمهور.

وظهرت الطفلة صاحبة الـ 6 سنوات، للمرة الأولي أمام الجمهور أمس، على خشبة المسرح، أمام الالاف من عشاق الموضة في العالم، اثناء حضورها أسبوع الموضة بمدينة الأضواء الفرنسية "باريس"، لتؤدي أدائها الأول في عالم الغناء بصحبه والده المطرب العالمي "كانى ويست".

واستغل ويست، إعلانه عن بعض خطوط انتاجه من الماركة العالمية Yeezy التي يمتلكها، في مشاركة نجلته صاحبة الـ 6 سنوات لتظهر لأول مرة أمام عدد غفير من الجماهير لتغني الراب، وبدعم من والدتها التي كانت تجلس ضمن الجمهور بصحبه شقيقتها كورتني كاردشيان.

وسرعان ما قدمت كيم كاردشيان الدعم الكامل لطفلتها، بنشر صور لها اثناء تأديتها لعرضها الأول عبر مختلف حساباتها بمواقع السوشيال ميديا، وكتبت "انا فخورة للغاية بنورثي، العرض الأول لها أبكاني بشدة، لقد قامت بغناءارتجالى على المسرح في الموسم الثامن من عرض أزياء والدها Yeezy.

نورث ويست
نورث ويست
نورث ويست مع والدها
نورث ويست مع والدها

وعلى سياق آخر بدأت كيم خلال الساعات الماضية حملتها للترويج لمجموعتها الجديدة من الملابس المنزلية التى تنتجها علامتها التجارية الشهيرة SKIMs، كما شاركتها شقيقتها الصغرى كايلى جينر فى الترويج من خلال مقاطع فيديو، ونشرت كيم صورة لنفسها وهى ترتدى المجموعة باللون الأبيض، معتمدة على شعرها الداكن.

تعليق كيم كادرشيان
تعليق كيم كادرشيان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة