السجن 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لـ6 متهمين بالاتجار فى المخدرات بسوهاج

الثلاثاء، 03 مارس 2020 03:09 م
السجن 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لـ6 متهمين بالاتجار فى المخدرات بسوهاج سجن - أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء بمعاقبة 6 متهمين بالسجن 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه بعد اتهامهم بتكوين تشكيل عصابى لبيع الحشيش والشبو المخدر وإحراز سلاج نارى بدون ترخيص بدائرة مركز المنشاة.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال عوض وعضوية المستشارين محمد الليثى ووئام سامى نجيب بأمانة سر سيد على بكر .

 

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2019 بدائرة مركز المنشاة، عندما وردت معلومات لضباط مباحث المركز عن قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابى لبيع المواد المخدرة الحشيش والشبو، وترويجه على عملائهم، وراغبى الشراء من الشباب وأصحاب الكيف، وبعد تقنين الإجراءات، تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين وبحوزتهم عدد من قطع الحشيش كانت معدة للبيع وأكياس الشبو كما تم ضبط سلاح نارى بدون ترخيص بحوزة أحد المتهمين .

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالاتجار فى المواد المخدرة وأن السلاح النارى بقصد الدفاع عن النفس، وبعرضهم على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما من محكمة الجنح وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

وفى سياق متصل قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء ببراءة المتهم "ع.د.ع" بعد اتهامه بقتل المجنى عليه "خ.م.أ" بالاشتراك مع آخرين بدائرة مركز المنشاة .

 

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال عوض وعضوية المستشارين محمد الليثى ووئام سامى نجيب بأمانة سر سيد على بكر .

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2014 بدائرة مركز المنشاة بعدما تلقى رئيس المباحث بلاغا بمقتل المجنى عليه بعد إصابته بإصابات متفرقة بالجسد وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وكشفت التحريات أن المتهم قام بالاشتراك مع آخرين بالطلاق النار على المجنى عليه من سلاح إلى كان بحوزته بسبب خلافات بين الطرفين مما أدى إلى إصابته بإصابات متفرقة بالجسد وتوفى فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته.

 

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة