القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالمنيا

الثلاثاء، 03 مارس 2020 09:41 م
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالمنيا حبس - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الامنية بالمنيا من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 9 أشخاص ارتكبوا العديد من وقائع السرقات بمختلف مراكز المحافظة  وقاموا بتزوير الرخص لسهولة وبيعها .

تلقى  اللواء محمود خليل مدير امن المنيا  اخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفيد إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة سيارات ماركة شاهين مكون من 9 أشخاص بينهم ميكانيكي سيارات وبوهيجي وسمكري حيث يقوم المتهمين بسرقة السيارة الجديدة  وقطع الموتور والشاسية منها ووضعها في سيارة قديمة ثم عمل الدهانات اللازمة لها وترخيصها بالتزوير ثم بيعها.

تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين وعمل عدة أكمنة  وبأجراء التحريات  تبين أن المتهمين ارتكبوا 6 وقائع سرقات لسيارات من مراكز بني مزار وسمالوط وابوقرقاص وان 2 من المتهمين من افراد التشكيل  مطلوب ضبطهم في 27 قضية سرقة وبمواجهتهم اقروا بإرتكاب وقائع السرقة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولي التحقيق. 

ومن ناحية أخرى كانت أجهزة الامن قد تلقت أخطارا من الدكتور أسحق إبراهيم فارس مدير مستشفي ملوي العام بوصول "جمال-ه" 45 عاما ميكانيكي ومقيم بمنطقة شرق المحطة بمدينة ملوي جثة هامدة.

تبين من تحريات مباحث قسم شرطة ملوي بإشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي أن المتوفي كان عائدا من عمله لمنزله ولم ينتبه إلي أن غطاء بيارة صرف المنزل مكسور وعند وضع قدمه أثناء دخوله للمنزل إنهار الغطاء وسقط داخل البئر ليلقي مصرعه علي الفور.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض علي النيابة العامة تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا صرحت بدفن الجثة.

ومن ناحية أخرى تشن مديرية الامن حملات امنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والاسلحة غير المرخصة وضبط السائقين من متعاطى المواد المخدرة  وايضا التنسيق مع ادارة المرور لضبط المخالفين من قائدى السيارات والتى اسفرت عن تحرير العديد من محاضر المخالفات واحالتها للنيابة العامة لتباشر التحقيق فيها 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة