أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يتأهل لنصف نهائى كأس ألمانيا بالفوز على شالكة.. فيديو

الثلاثاء، 03 مارس 2020 11:49 م
بايرن ميونخ يتأهل لنصف نهائى كأس ألمانيا بالفوز على شالكة.. فيديو بايرن ميونخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل نادى بايرن ميونخ للدور نصف النهائى بعد تغلبه على منافسه شالكة بتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب فيلتينس أرينا ضمن مباريات ربع نهائي كأس ألمانيا.

أحرز هدف المباراة الوحيد لنادى بايرن ميونخ جوشوا كيميج فى الدقيقة 40 من الشوط الأول وسط محاولات من شالكة لإدراك التعادل إلا أنها باتت بالفشل.

وصعد البايرن إلى الدور نصف النهائى كأس ألمانيا، على أن يقام الدور القادم بنظام الذهاب والعودة ويحدد موعد المباريات في وقت لاحق بناء على تقرير من جانب الاتحاد الألماني.

وواجه فريق بايرن ميونخ مع نظيره شالكة في كأس ألمانيا للمرة الـ12 فى التاريخ بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائى من البطولة عن مواجهة قوية بين العملاق البافارى ونظيره "الأزرق الملكى" في مارس المقبل على ملعب الأخير فى مدينة جيلسينكيرشن.

وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أن الفريق البافارى التقى مع شالكه 11 مرة سابقة فى كأس ألمانيا، حيث لم يواجه البايرن منافسة بالكأس أكثر من ذلك سوى (بوروسيا دورتموند وهامبورج).

وتعد المباراة التى أقيمت في الدور نصف النهائي عام 1984 هي الأبرز بين الفريقين، حيث انتهت بالتعادل 6-6، وكان وقتها شالكه هو الفريق القادم من دوري الدرجة الثانية، وأقيمت مباراة إعادة انتهت بفوز البافاري 3-2، ليصل إلى النهائي ويواجه بوروسيا مونشنجلادباخ ويفوز باللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة