تشيلسي ضد ليفربول.. وصول محمد صلاح ونجوم الريدز إلى "ستامفورد بريدج"

الثلاثاء، 03 مارس 2020 09:16 م
تشيلسي ضد ليفربول.. وصول محمد صلاح ونجوم الريدز إلى "ستامفورد بريدج" محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل لاعبو ليفربول بقيادة محمد صلاح إلى ملعب مباراتهم أمام تشيلسي، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج، فى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويغيب الدولي المصري محمد صلاح عن تشكيل ليفربول الأساسي في قمة اليوم، والذى شهد تواجد أدريان في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع ويليامز، فان دايك، جوميز، روبرتسون، وفي الوسط، فابينيو، لالانا، جونز، وخط الهجوم، مينامينو، ماني وأوريجي.

فيما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي، حراسة المرمى: كيبا، وخط الدفاع: أزبلكويتا، روديجر، زوما، ألونسو، وفي الوسط: جيلمور، كوفاسيتش، باركلي، أما خط الهجوم: ويليان، جيرو، بيدرو.

وتعتبر هذه هى أول مواجهة بين ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، منذ نهائي نسخة 2012، وحينها فاز تشيلسي بنتيجة 2-1.

وتمكن تشيلسي من التغلب على ليفربول في 5 مباريات من آخر 7 مواجهات جمعت بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 5 أهداف خلال مشاركته فى 11 مباراة ضد تشيلسى مع مختلف الأندية التى لعب بقميصها، كما صنع هدفا آخر، وذلك فى جميع المسابقات، وحقق النجم المصرى فى هذه المباريات 5 انتصارات وتعادلين و4 هزائم.

وتعتبر هذه هي أول مواجهة بين ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، منذ نهائي نسخة 2012، وحينها فاز تشيلسي بنتيجة 2-1.

وتمكن تشيلسي من التغلب على ليفربول في 5 مباريات من آخر 7 مواجهات جمعت بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة