خالد أبو بكر: اليوم السابع أول من تبنت قضية فرض ضرائب على إعلانات السوشيال

الثلاثاء، 03 مارس 2020 10:29 ص
خالد أبو بكر: اليوم السابع أول من تبنت قضية فرض ضرائب على إعلانات السوشيال الاعلامى خالد أبو بكر
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، بموقع وجريدة اليوم السابع لتبنيها قضية الإعلانات الإلكترونية بمواقع التواصل الاجتماعى لاسيما "فيس بوك"، مؤكدا على أن الصحيفة تبنت هذه القضية منذ سنوات كثيرة.

وقال خالد أبو بكر خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر شاشة ON"صحيفة اليوم السابع كان لها السبق في تبني مشروع متعلق بمواقع التواصل الاجتماعى لاسيما فيس بوك والتجارة الاليكترونية والإعلانات ، مضيفا: لماذا لا تتقاضى الدولة المصرية ضرائب من هذا الشأن؟ ، متابعا: "للأمانة موقع اليوم السابع تبنى هذا الاتجاه منذ سنوات وليس مؤخرًا".

وفى سياق أخر  أكد خالد أبو بكر، على ضرورة وضع مبادئ وقواعد وميثاق وطنى ملزم، للتعامل المجتمعى والإعلامى والطبى مع فيروس كورونا، ومواجهة الشائعات الخاصة بهذا الصدد، مع برامج توعوية تخاطب كافة أطياف المجتمع، موجهًا رسالته للنائب العام"نحن الآن أمام خطر، يمكن أن يكون بسيطًا وربما يزداد، والنائب العام وحده ممثل المجتمع الذى يستطيع أن يحرك الدعوة الجنائية إن اقتضى الأمر، ويجب عقاب أى شخص يخرج عن الإطار الجاد في معالجة هذا الظرف، لذلك أتمنى وأرجوا إتخاذ إجراءات للتعامل مع الأخبار والشائعات المتعلقة بالفيروس على السوشيال ميديا.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة