رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان يستقبل سفير دولة كازاخستان لبحث سبل التعاون

الثلاثاء، 03 مارس 2020 04:18 م
رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان يستقبل سفير دولة كازاخستان لبحث سبل التعاون   لقاء السيد الدكتور اسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والاوقاف مع سفير كازاخستان
كتب محمود حسين - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استقبل الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية الكازاخستانية، اليوم الثلاثاء، سفير دولة كازاخستان، السفير أرمان أساغليف، وذلك بمقر اللجنة بمجلس النواب.
 
وتناول لقاء الدكتور أسامة العبد، مع سفير دولة كازاخستان، السفير أرمان أساغليف، بحث سبل التعاون بين البلدين (مصر وكازاخستان) في شتى المجالات، وآليات تعزيز وتوطيد التعاون البرلماني بين مصر وكازاخستان.
 
ورحب رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، بسفير دولة كازاخستان، وأشار إلى أن البلدين تربطهما علاقة قوية قائمة على أساس التعاون، والمحبة بين الشعبين.
 
وكان الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، التقى اليوم الثلاثاء، بوفد من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، يضم (كارى بيتزولد، القائم بأعمال المستشار السياسىن وآخرين)، وذلك بمقر لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب.
 
وقال الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة، خلال اللقاء، إن اللجنة لديها مشروعات قوانين لمنع التطرف في الفتاوى في وسائل الإعلام المصرى، ولمواجهة كل ما يؤدى إلى وقوع فتن في المجتمع أو حدوث تطرف أو إرهاب داخل المجتمع أو خارجه، متابعا: "أظن ظنا أقرب إلى اليقين أننا دائما سنكون في تعاون مستمر بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، كما أننى أناشد السفارة الأمريكية بأن يكون التعاون بيننا وبينكم دائما وأبدا من أجل السلام العالمى الدائم"، وتابع: "دائما في كل مؤتمراتى وزياراتى أنقل للعالم محاربة مصر للتطرف والإرهاب ونداءاتها للعالم بأكمله بأن يكون هناك سلام وتعايش سلمى في العالم أجمع".
 
وأكد الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف، أن رسالة مصر للعالم هى السلام والعدل واحترام الآخر والتعايش السلمي، لافتا إلى أن مصر تحارب الإرهاب والتطرف في الداخل والخارج من أجل هذه الرسالة.
 
لقاء السيد الدكتور اسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والاوقاف مع سفير كازاخستان  (1)
 
لقاء السيد الدكتور اسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والاوقاف مع سفير كازاخستان  (2)
 
لقاء السيد الدكتور اسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والاوقاف مع سفير كازاخستان  (3)
 
لقاء السيد الدكتور اسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والاوقاف مع سفير كازاخستان  (4)
 
لقاء السيد الدكتور اسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والاوقاف مع سفير كازاخستان  (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة