مجلة ألمانية: إلغاء معرض لايبزيج للكتاب بسبب فيروس كورونا

الثلاثاء، 03 مارس 2020 01:53 م
مجلة ألمانية: إلغاء معرض لايبزيج للكتاب بسبب فيروس كورونا فيروس كورونا - صورة أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مجلة فوكس الألمانية اليوم الثلاثاء، إن قرارا صدر بإلغاء معرض الكتاب بمدينة لايبزيج فى شرق ألمانيا وذلك في إطار مساع لاحتواء تفشي فيروس كورونا. وامتنعت متحدثة باسم المعرض عن التعليق على التقرير وقالت إن المعرض سيصدر بيانا في الوقت المناسب.
 
وكانت قد أعلنت السلطات الألمانية ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى 188 شخصا، وفى وقت سابق كشفت وزارة الصحة الألمانية، أنه تم تسجيل حالتين مصابتين بالفيروس المستجد في العاصمة برلين، فضلًا عن حالة أخرى تم تسجيلها الأحد، مؤكدًا أن هناك الآن 3 حالات مؤكدة في برلين.

وأوضح البيان، أن الحالة الأولى لشاب من برلين ميتا، فيما أعلن السنياتور الصحي ديليك كالايشي - في مجلس الأعمال الإقليمي - عن وجود حالتين مؤكدتين أخرتين إحداهما لرجل من وسط برلين، والأخرى لامرأة في حي مرزان - هيلرزدورف.

يذكر أنه تم تسجيل أكثر من 150 حالة إصابه بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا، فيما تبذل السلطات الصحية جهدها للعثور على الأصدقاء والمعارف والزملاء والأقارب وغيرهم من الاتصالات للمرضى وخاصة للشاب، وحدد مسئولو الصحة 60 شخصًا قد يكون المريض اختلط بهم وأصيبوا بالفيروس.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية الاثنين، إن بريطانيا وألمانيا وفرنسا عرضت خمسة ملايين يورو (5.6 مليون دولار) على إيران لمساعدتها في مكافحة فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة