مروة ميمى: تقدمنا بطعن يفيد توضيح القيد والوصف لما ارتكبه المتهم فى حق ابنى

الثلاثاء، 03 مارس 2020 11:42 م
مروة ميمى: تقدمنا بطعن يفيد توضيح القيد والوصف لما ارتكبه المتهم فى حق ابنى مروة ميمي
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية مروة ميمي والدة الطفل المجنى عليه في جريمة قتل الزمالك، إن المحامي جميل سعيد، تقدم بطعن يفيد بتوضيح حالتى القيد والوصف الخاصة بالقضية للجهات المعنية، موضحة أن نجلها كان بصحبة أصدقائه داخل شقة المتهم الرئيسى" أ.ح " بمنطقة الزمالك، للعب الألعاب الإلكترونية،" بلاى استيشن"، مشيرة إلى أنه لا أحد حتى الآن يعلم هل واقعة القتل تمت عن عمد أم تمت عن خطأ، لافتة إلى أنهم قدموا كافة المعلومات إلى جهات التحقيق .

وأصافت ميمى، أنها علمت من أصدقاء نجلها المجنى عليه، أنه فور مشاهدته للمتهم بإمساك السلاح النارى، حاول الاختباء وراء أحد الأبواب ليحتمى به من السلاح النارى الذى كان بحوزة المتهم، مضيفة أن أصدقاء المتهم ونجلها طالبوا المتهم بعدم اللهو بالسلاح النارى، إلا أنه قال لهم بالنص " متخفوش بعرف اعمره واضرب كمان "، موضحة أن نجلها أخبره قبل إصابته بالطلق النارى أنه لا يحب هذا النوع من الهزار".

وأوضحت والدة المجنى عليه، أن المتهم لم يكتفى بهذا، بل قام بالدخول وراء نجلها ممسكا بالسلاح النارى، فيما قام "م.خ" المتهم الثانى بالضغط على زناد السلاح الناري وأطلق النار عليه حتى تمت إصابته التى أودت بحياته .

وأشارت ميمى إلى أن جهات التحقيق، استمعت لأقوال باقى المتهمين ومن بينهم شقيق المتهم، والذين أكدوا أن المتهم دخل بالفعل وراء المجنى عليه ممسكا بالسلاح النارى، وتم إخلاء سبيلهم فور ذلك .

وأضافت والدة المجنى عليه، أن والد المتهم كان دائم التباهى باستعراض السلاح النارى أمام أصدقائه، مضيفة أنه كان يقوم بتعليم أبنائه الإمساك به وتعميره والضرب به .

واستكملت ميمى، أن المتهمين تسببوا فى حرمانها من نجلها الوحيد، بسبب الاستهتار الشديد وعدم المسؤلية، التى وصلت إلى حدوث جريمة بشعة تسببت فى حرمانها من نجلها الوحيد مطالبة جهات التحقيق، بإنصافها وأخذ حقها وحق نجلها المجنى عليه من المتهمين، ليأخذوا أقصى عقوبة، فيما قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الطفل، تجديد حبس المتهم بقتل نجل مذيعة قناة النهار مروة ميمي، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

11
 
22









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة