وزير القوى العاملة: قطر وجهت بعدم دخول أى مصرى إليها

الثلاثاء، 03 مارس 2020 10:43 م
وزير القوى العاملة: قطر وجهت بعدم دخول أى مصرى إليها محمد سعفان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن قطر وجهت بعد دخول أي مصري إليها، بسبب فيروس كورونا، مضيفا أن السفر إلى قطر ليس مباشر، ولكن الدولة حذرت المطارات التى تأتى منها المصريين، مؤكدا أن دولة الكويت لم تبلغ مصر بعدم سفر المصريين إليها حتى الآن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى"، المذاع على قناة صدى البلد، أن المكاتب العمالية المصرية بالخارج تتابع أحوال الجالية المصرية باستمرار، مضيفا أن الحالة المتواجدة فى إيطالية، كان يعانى من ارتفاع في درجة الحرارة، والدولة الإيطالية حددت له الإقامة الجبرية بالمنزل وتتابع معه وفى تواصل معه.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، أكد إنه يتابع أولا بأول حالة المصريين العاملين بالخارج أولا بأول، بعد انتشار فيروس "كورونا" فى عدد من الدول، وذلك من خلال مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج.

وقال الوزير إنه تلقى تقريرا عاجلا من مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بميلانو - إيطاليا، أشار فيه "م.س.ح" الملحق العمالى، أنه قام أمس بالتواصل مع المواطن المصرى "أ.س" ، الذى أصيب بفيروس "كورونا"، منوها أنه الأن تحت الإقامة الجبرية فى منزله ومعزول تماما عن أسرته حتى إعادة الكشف الطبى عليه فى 16 مارس الجارى.

وقد قام الملحق العمالى بإبلاغ المواطن المصرى المصاب بحرص وزير القوى العاملة محمد سعفان الاطمئنان على صحته، متمنياً له الشفاء العاجل، وعودته إلى عمله في أقرب وقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة