إيناس عز الدين فى لايف جديد: أنا أقوى من فيروس كورونا

الإثنين، 30 مارس 2020 02:09 ص
إيناس عز الدين فى لايف جديد: أنا أقوى من فيروس كورونا ايناس عز الدين
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت المطربة إيناس عز الدين المصابة فيروس كورونا على حد قولها فى فيديو لايف جديد أثناء انتظارها سيارة الإسعاف وكتبت "لايف قصير وأنا فى انتظار سيارة الإسعاف ومن كل قلبى بأشكر دكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة و وزارة الصحة على سرعة الاستجابة وما تقلقوش كله خير صدقونى مافيش حاجة واهدوا واطمئنوا أهم حاجة ما تنشروش الذُعر و لخوف وخدوا احتياطاتكم واحذروا".

وبثت إيناس خلال الفيديو رسالة طمأنينة، حيث قالت إنها أقوى من الفيروس وأنه بالعقل نستطيع الحد من انتشار فيروس كورونا داعية الناس أن تاخذ حذرها وتحافظ على نفسها وأن تذهب للمستشفى فى حالة شعورها بالأعراض.

 

وكانت الفنانة إيناس عز الدين أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، وأنها حاليا متواجدة فى الحجر المنزلى، حيث أصيبت أثناء رحلتها الأخيرة إلى المغرب.

 

وقالت إيناس عبر حسابها على "فيس بوك"، "الحمد لله حتى الآن أنا حالتى مستقرة إلى حد ما وفى حجر منزلى لوحدى ومش بختلط بأى شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة وكل ده طبعاً بالمتابعة مع وزارة الصحة، إلا إذا الحالة ساءت ساعتها بيحصل عزل طبى فى إحدى مستشفيات الحجر الصحى وده الإجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير وده بروتوكول مُتبع فى العالم كله مش فى مصر بس أن الحالات السيئة بس هى اللى بتدخل عزل صحى فى مستشفيات ومافيش حاجة اسمها لو مريضة انزل اى مستشفى عادية جنب بيتي"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة