أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة: إيقاف الحكم سعيد حمزة 4 أشهر لهجومه على اللجنة الخماسية

الإثنين، 30 مارس 2020 02:56 م
اتحاد الكرة: إيقاف الحكم سعيد حمزة 4 أشهر لهجومه على اللجنة الخماسية سعيد حمزة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على معاقبة الحكم سعيد حمزة بالإيقاف 4 أشهر بعد خرقه قرار منع الحكام من الحديث لوسائل الإعلام إلا بإذن مسبق من اتحاد الكرة، وهجومه على اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة حاليا. 

وكان مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة قرروا مؤخرا إيقاف الحكم سعيد حمزة وإحالته للتحقيق بعد التحدث فى وسائل الإعلام دون إذن مسبق من لجنة الحكام وانتقاد اللجنة الخماسية.

 واعترض الحكم سعيد حمزة خلال مداخلته مع أحمد شوبير على قناة ON TIME SPORTS عقب استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام، بداعى عدم موافقة اللجنة الخماسية على صرف مستحقات الحكام المتأخرة و تطبيق اللائحة المالية الجديدة، بجانب تأكيده على تعرض الحكام للإهانة فى عهد اللجنة الحالية.

واستقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، على تأجيل تشكيل لجنة جديدة للحكام لحين تحديد موقف عودة بطولة الدورى بعد توقف النشاط بسبب كورونا، وذلك عقب قبول الاستقالة المكتوبة التى تقدم بها جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام يوم الخميس الماضى بداعى اعتراضه على عدم موافقة مجلس الجبلاية على صرف المستحقات طبقا للائحة الجديدة التى وضعها سمير ﻋﺜﻤﺎﻥ رئيس لجنة الحكام الأسبق فى عهد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة والتى من بينهما صرف 5 آلاف جنيه للحكم فى مباريات الدورى الممتاز بدلًا من 3 آلاف جنيه التى كانت تصرف بناء على اللائحة القديمة .

وتقدم جمال الغندور ومعه لجنته التى تضم ياسر عبد الرءوف وتامر درى وفهيم عمر وجميع أعضاء اللجنة باستقالة جماعية من إدارة لجنة الحكام خاصة ان الغندور هو من رشحهم فور توليه مهمة لجنة الحكام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة