أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يرفض ربط صفقة ظهير بيراميدز بتجديد أحمد فتحي

الإثنين، 30 مارس 2020 01:47 م
الأهلي يرفض ربط صفقة ظهير بيراميدز بتجديد أحمد فتحي رجب بكار
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت لجنة التخطيط بالأهلى الربط بين التعاقد مع رجب بكار، ظهير أيمن بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتجديد عقد أحمد فتحى، نجم دفاع الفريق الأحمر، وذلك فى ظل الاقتناع التام بقدرات رجب بكار والاستفادة منه بشكل كبير حال النجاح فى ضمه.

وترى لجنة التخطيط أن تدعيم الجبهة اليمنى أصبح أمراً ملحاً حتى فى حال تجديد عقد أحمد فتحى ، خاصة أن "الجوكر" يتواجد برفقة محمد هانى فقط فى هذا المركز بالقائمة الحمراء، بالإضافة لعدم تواجد لاعب فى قطاع الناشئين من الممكن أن يتم تصعيده فى المستقبل القريب.

وتعقد لجنة التخطيط الحمراء جلسة مع أحمد فتحى حاليا لحسم تجديد عقده، الذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، وعرض الأهلى على فتحى اعفائه من بند نسبة المشاركة بحيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، وهو نفس البند الذى أكدت إدارة بيراميدز وضعه فى عقد الجوكر حال موافقته على التوقيع له.

وعرض الأهلى على أحمد فتحى التجديد لمدة موسمين، ويحاول اللاعب تقريب وجهات النظر مع الأهلى، خاصة أن رغبته الأولى هى استكمال مسيرته والاعتزال فى القلعة الحمراء شرط التوصل لصيغة اتفاق فيما يخص ملف تجديده.

وينتظر الأهلى تحديد مصير أحمد فتحى بعدما حسم النادى مصير الثلاثى شريف إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان حيث تمت الموافقة على رحيل إكرامى وعاشور بنهاية الموسم الجارى، فيما تم تجديد عقد وليد سليمان لمدة موسمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة