أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة تفاؤل وفستان أسود.. هكذا تقضى مى عمر العزل المنزلى هربا من كورونا.. صور

الإثنين، 30 مارس 2020 05:38 م
رسالة تفاؤل وفستان أسود.. هكذا تقضى مى عمر العزل المنزلى هربا من كورونا.. صور مى عمر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة مى عمر، متابعيها، بمجموعة صور جديدة لها من داخل الحجر الصحي المنزلي، وهي تقضي فترة العزل الصحي المنزلي ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وظهرت عمر في الصورة التي نشترها عبر حسابها بانستجرام، وهى ترتدي فستان طويل أسود اللون، وكتبت حكمة على الصورة قائلة "بعد الظلام يأتى النور" في إشارة للإزمة الصحية التي يعاني منها العالم بسبب كورونا، مطالبة متابعيها بضرورة الالتزام بالتواجد داخل المنزل لعدم الاصابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"After darkness, there always comes light"🙏 #stayhome #staysafe #covid_19

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

 

من ناحية أخرى تشارك الفنانة مى عمر فى مسلسل "الفتوة" أمام النجم ياسر جلال، من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، حيث تجسد "مى" شخصية بنت شعبية من حى الجمالية، وتتعرض للعديد من المواقف التى تجعلها تدخل فى العديد من الأزمات.

maiomar_91131679_2901093453319004_7720906671372503971_n
 

 المسلسل يتناول بعض الأحداث الاجتماعية بالحارة المصرية قديمًا وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

 ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب ياسر جلال ومى عمر كل من أحمد صلاح حسنى نجلاء بدر، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، ليلى أحمد زاهر، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة