أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. لاعب أفريقى مرشح لتعويض رمضان صبحى فى الأهلى

الإثنين، 30 مارس 2020 12:43 م
سوبر كورة.. لاعب أفريقى مرشح لتعويض رمضان صبحى فى الأهلى رمضان صبحى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الترقب تسيطر على جهاز الكرة بالأهلى قبل تحديد مستقبل رمضان صبحى نجم هجوم الفريق، سواء باستمراره مع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد أو عودته لناديه هيدرسيفيلد بنهاية الموسم فور انتهاء اعارته بنهاية الموسم الجاري.

وتضع إدارة الأهلي عدداً من البدائل لتعويض رمضان صبحي حال رحيله منهم طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب وكذلك عدد من اللاعبين الأفارقة.

لمعرفة اللاعب الأفريقي المرشح لتعويض رمضان صبحي في الأهلي عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

وأصبح رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى على مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء بانتهاء اعارته مع ناديه بنهاية الموسم الحالى والعودة من جديد لناديه السابق هيدرسفيلد الإنجليزى .

ورغم محاولات مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب فى الإبقاء على اللاعب واستمراره لفترة جديدة سواء بالإعارة أو التعاقد معه بشكل نهائى ، إلا أن هناك 3 عوامل وراء رحيل اللاعب عن صفوف الأهلى.
 
وتعد رغبة رمضان صبحى فى العودة لأوروبا من جديد سواء باللعب بالدورى الإنجليزى من جديد ، او الرحيل لإحدى الدوريات الأقل فى المستوى الفنى أحد الأسباب الرئيسية وراء رغبته فى الرحيل عن الأهلى .
 
وأكد نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب أن رمضان صبحى مازال فى سن مبكرة، حيث لم يتخطى الـ25 عاما ولديه الطموح والرغبة فى استكمال مشواره بأوروبا خاصة بعد أدائه اللافت مع الأهلى فى الموسم الماضى قبل الإصابة.

كما تعد القيمة الشرائية للاعب ايضا احد الاسباب الرئيسية وراء رحيله خاصة بعدما طلب مسئولو ناديه الانجليزى ما يعادل 200 مليون جنيه وهو ما سيؤدى لاثارة الفتنة بين لاعبى الاهلى فى حالة التعاقد معه وهو ما لم يستطع مسئولو الاهلى الوفاء به بعدما قرروا وضع سقف مادى لكافة التعاقدات سواء الخارجية التى سيتم التعاقد معها بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة او التجديد لبعض اللاعبين وهو ما بداته لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مع وليد سليمان نجم الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة