أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد مهدد بخسارة 16 مليون إسترليني بسبب كورونا

الإثنين، 30 مارس 2020 07:00 ص
مانشستر يونايتد مهدد بخسارة 16 مليون إسترليني بسبب كورونا مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددا بخسارة 16 مليون إسترليني، كان سيحصل عليهم نظير خوضه مجموعة من المباريات فى الهند، قبل انطلاق الموسم المقبل، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد، سوف يخسر 16 مليون إسترليني، فى حال عدم قيامه بالجولة الصيفية فى الهند، التى اتفق عليها مسبقا، والتى كان سيحصل خلالها على 3.25 مليون إسترليني، نظير المباراة الواحدة.

أضافت الصحيفة أن، أزمة تفشى فيروس كورونا الحالية، تجعل رحلة اليونايتد إلى الهند معلقة، وذلك فى ضوء الجدول الزمنى لمباريات الفريق فى الموسم الحالى، حال إستكماله.

كان مانشستر يونايتد، قد خاض جولته الصيفية الماضية، فى أستراليا، سنغافورة، الصين، النرويج وويلز.

يحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 45 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 82 نقطة، بعد مرور 29 جولة.

وكانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى قد أعلنت تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم تأجيل انطلاق المنافسات مرة أخرى، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة