أكرم القصاص - علا الشافعي

6 لمسات بسيطة لتجديد ديكور الحمام.. عشان ماتحسيش بالملل

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:00 ص
6 لمسات بسيطة لتجديد ديكور الحمام.. عشان ماتحسيش بالملل حمام-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر البعض بالملل عند الاعتياد على رؤية نفس قطع الديكور بغرفة الحمام، مما يؤثر بشكل سلبى على نفسيته، لذلك يفضل تغير قطع ديكور الحمام بإضافة بعض القطع البسيطة، والتى تضيف أناقة وجاذبية وتثير الشعور بالسعادة والراحة النفسية، من خلال اتباع بعض الأفكار التى أشار إليها تقرير نشر بموقع "freshome"، من زيادة إضاءة الحمام وإضافة خزينة ملابس وتغير الأرضية وغيرها من الأفكار التى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

-زيادة إضاءة مرآة الحمام

يمكن زيادة إضاءة مرآة الحمام بإضافة لمبة على الجانب الأيمن والأخرى على الايسر، والتى تجعل الوجه يظهر بشكل أوضح، مما يساعد على التزيين والتنظيف، كما تظهر قطع الديكور المختلفة بالحمام بشكل أوضح .

تزويد إضاءة الحمام
تزويد إضاءة الحمام

 

- تركيب ورق حائط

يمكن أيضاً تركيب ورق حائط بإحدى زوايا الحمام، والتى تناسب لون الطلاء، وتضيف أناقة للغرفة، خاصة إذا كانت تحتوى على مناظر طبيعية، والتى لها أثر إيجابى على نفسية الإنسان حيث تجعله يشعر بالراحة والهدوء عند رؤيتها.

ورق حائط
ورق حائط

 

-نباتات صناعية
 

ينصح أيضاَ بإضافة إناء يحتوى على نباتات خضراء سواء طبيعية تستطيع أن تنمو بعيداً عن التعرض لضوء الشمس أو صناعية، والتى تساعد على الشعور بالراحة النفسية، وتضيف أناقة لديكور الحمام ، ويفضل وضع الإناء عند حوض الماء.

نباتات زراعية
نباتات زراعية

 

- أرضية خشبية
 

يمكن تبديل أرضية الحمام بأرضية خشبية، والتى تضيف أناقة للحمام، ولا تحتاج لمجهود عند التنظيف، كما تتناسب مع ألوان الطلاء المحايدة، وتعتبر شىء مميز حيث إنه غير معتاد وجود أرضية خشبية بالحمام.

أرضية خشبية
أرضية خشبية

 

- خزانة مناشف ومنظفات
 

يمكن إضافة خزانة داخل الحمام للاحتفاظ بالمناشف، والمنظفات وغيرها من الأدوات الضرورية داخل الحمام، والتى تساعد أيضاً فى التخلص من الفوضى.

خزانة حمام
خزانة حمام

 

-خزانة أسفل حوض الماء
 

يمكن أيضاً تصميم خزانة أسفل حوض الماء للاحتفاظ بالمناشف والمنظفات، للتخلص من الفوضى.

خزانة أسفل الحوض
خزانة أسفل الحوض

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة