أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفالا بعيد ميلادها الثانى.. PUBG تقدم ميزة جديدة للاعبين

الثلاثاء، 31 مارس 2020 07:00 ص
احتفالا بعيد ميلادها الثانى.. PUBG تقدم ميزة جديدة للاعبين PUBG
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح بإمكان مستخدمى  PUBGالآن الحصول على تاريخ اللعب الخاص بهم بالكامل، بدءًا من المباراة الأولى التى لعبوها، إذ احتفلت اللعبة مؤخرًا بذكرى إطلاقها الثانية وتقدم مونتاجًا لأعلى المستويات وأدنى المستويات فى جميع المباريات التى لعبت على شكل ملخص.

ويضم الملخص أيضا إحصائيات اللعب التى لم يتم مشاركتها من قبل، وللوصول إلى البيانات، يحتاج اللاعبون إلى الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول، ويمكنهم القيام بذلك عن طريق الضغط على أيقونة على شكل علبة هدية أسفل أيقونة RP على الجانب الأيمن من شاشة PUBG Mobile الرئيسية.

وبعد الضغط على صندوق الهدايا، عليهم الانتقال إلى التوصيات، وهناك سيرون ثلاثة خيارات، سيكون عليهم الضغط على الخيار الثانى الذى يؤدى إلى خلاصة الذكرى السنوية الثانية لـ PUBG Mobile، ثم الضغط على Go لرؤية تاريخ اللعب بدءًا من الإحصائيات مثل الشهر والسنة، وأماكن الهبوط المفضلة عبر الخرائط المختلفة.

وكانت بوتشينكى وقاعدة التدريب أكثر مواقع الهبوط المفضلة فى Erangel، أما فى Miramar فتبين أن نقطة الهبوط المفضلة للاعبين هى Pecado، بينما فى Vikendi ، هبط اللاعبون أكثر فى Pecado.

ويظهر الملخص أيضًا البيانات المجمعة الإجمالية لجميع اللاعبين مثل Survive Till Dawn، حيث قتل حوالى 10.5 مليار زومبى من قبل اللاعبين، وأصيب 1.05 مليار لاعب بالفيروس وتحولوا إلى زومبى، فقط 1.77 مليون لاعب ان بإمكانهم البقاء على قيد الحياة فى وضع Darkest Night .

وفى Team Deathmatch تم إطلاق ما مجموعه 5.40 تريليون طلقة بينما قتل 119.2 مليار لاعب فى عام 2019، وكان السلاح الفائق المفضل هو M79 بينما فى وضع RageGear ، تم تخفيض 7.9 مليار مركبة إلى خردة معدنية.

ويمكن للاعبين معرفة عدد الأيام التى لعبوا فيها اللعبة وكذلك عدد الدقائق التى قضوها، كما يمكنهم أيضًا الوصول إلى بيانات اللعب الشخصية مثل العدد الإجمالى للمباريات التى تم لعبها، وإجمالى الأعداء الذين قتلوا، وإجمالى الصحة المستعادة، والإحياء الإجمالى لأعضاء الفريق، بالإضافة إلى إجمالى المسافة المقطوعة بالكيلومترات وإجمالى دقائق النجاة وإجمالى وجبات الدجاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة