الدورى الألمانى: نجهز لإنهاء الموسم فى 30 يونيو وتأجيل عودة الجماهير

الثلاثاء، 31 مارس 2020 05:38 م
الدورى الألمانى: نجهز لإنهاء الموسم فى 30 يونيو وتأجيل عودة الجماهير الدورى الالمانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستيان سيفرت، المدير التنفيذى للدورى الألمانى، على عدم وجود خطط واضحة، من أجل إستئناف مسابقات البطولة فى الوقت الحالى، بسبب الأزمة الحالية فى تفشي فيروس كورونا المستجد، قائلا فى تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية،:"مباريات الدوري الألمانى ستبقى متوقفة حتى 30 ابريل المقبل، وسيتم تعليق عودة الأندية إلى التدريبات حتى يوم 5 من نفس الشهر".

أضاف المدير التنفيذى للبوندزليجا، حديثه قائلا:"نهدف إلى إنهاء الموسم بحلول 30 يونيو، وسنتحدث أيضًا مع الفيفا حول تغيير في فترة الانتقالات وأنظمتها".

عن حضور الجماهير للمباريات، مع إستئناف الدوري الألمانى، قال سيفرت:"إذا عادت المنافسات، ليس بالضرورة حضور الجماهير، ربما تعود مع بداية الموسم المقبل، أو ربما حتى نهاية العام الحالى".

كانت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، قد أعلنت الأسبوع الماضى، عن استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا" وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا فى البلاد.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة