رئيس التنسيق الحضارى لأطباء مصر: نحن فى مرحلة جيدة بفضلكم وبتكاتف الشعب

الثلاثاء، 31 مارس 2020 07:16 م
 رئيس التنسيق الحضارى لأطباء مصر: نحن فى مرحلة جيدة بفضلكم وبتكاتف الشعب المهندس محمد ابو سعدة رئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار أكثر من أسبوعين، تلتزم جميع مؤسسات الدولة بقرارات الحكومة للتصدى لفيروس كورونا ومنع انتشاره، ويعمل الأطباء ليلاً ونهاراً لمحاربة الفيروس والقضاء عليه تماماً، ومن هنا وجه المهندس محمد أبو سعدة،  رئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، الدعم لجميع أطباء مصر.

 قال المهندس محمد أبو سعدة، إنه يريد أن يوجه رسالة إلى أطباء مصر الذين يكونون بمثابة الجنود الذين يبذلون مجهودات كبيرة لإيقاف المحنة التى نتعرض لها بسبب فيروس كرورونا الوبائى المنتشر فى العالم كله.

 وأوضح محمد أبو سعدة، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الأطباء لايزالون صامدين يضحون بوقتهم وبصحتهم لدرء كل خطر عن شعب مصر بالكامل ولذا فهم يستحقون الشكر والتقدير، مضيفا أنه لا ينسى أن يوجه الشكر لكل العاملين بمستشفيات مصر  سواء كانوا موظفين أو افراد هيئات التمريض لصد انتشار الفيروس الوبائى.

 وأشار محمد أبو سعدة، إلى أن مصر موقفها جيد من الأزمة التى يتعرض لها العالم بفضل الحكومة وأطباء مصر، هذا كلام منظمة الصحة العالية، لذلك نحن فى مرحلة جيدة بفضل تكاتف الشعب وهيئات التمريض والأطباء، ونحن فى طريقتنا للقضاء على هذه الأزمة لذكلك وجب التحية والتقدير لكل الأطباء وهيئات التمريض.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة