أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهاردة.. كرواتش يوقع على "هاتريك" بقميص ليفربول ضد أرسنال

الثلاثاء، 31 مارس 2020 02:51 م
زى النهاردة.. كرواتش يوقع على "هاتريك" بقميص ليفربول ضد أرسنال كراوتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع بيتر كراوتش، مهاجم ليفربول الإنجليزى السابق، على "هاتريك" مثالى مع الريدز فى شباك أرسنال بالمباراة النارية التى أقيمت فى مثل هذا اليوم من عام 2007، وقاد كراوتش ليفربول لاكتساح الجانرز، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم 31 مارس قبل 13 عاما وسط حضور جماهير بلغ 44 ألف متفرج على ملعب "آنفيلد" فى الدورى الإنجليزى.

وسجل كراوتش الذى دافع فيها عن قميص ليفربول خلال الفترة بين عامى 2005 و2008 "هاتريك" مثالى منهم هدف بالقدم اليمنى وأخر باليسرى ومثله بالرأس، حيث افتتح النجم الإنجليزى التهديف لصالح الريدز فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف الثانى من رأسية رائعة فى الدقيقة 35، قبل أن يختتم الرباعية فى 81 بعدما استلم الكرة بشكل جميل ثم سددها صاروخية فى شباك الحارس يانز ليمان، بالمباراة التى أقيمت فى 31 مارس من عام 2007.

وكان بيتر كراوتش، مهاجم منتخب إنجلترا السابق، أعلن اعتزاله كرة القدم بعد مشوار حافل فى الملاعب فى يوليو من عام 2019.

وكتب بيتر كراوتش، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "بعد تفكير هذا الصيف قررت اعتزال كرة القدم، اللعبة التى أعطتنى كل شىء، أشكر كل من ساندنى للوصول والبقاء كل هذا الوقت فى الملاعب".

ولعب بيتر كراوتش الذى وضع حداً لمشواره فى ملاعب كرة القدم وهو فى الـ 38 من العمر، 42 مباراة مع منتخب إنجلترا وسجل 22 هدفا وشارك فى نسختين لكأس العالم وبلغ نهائى دورى أبطال أوروبا وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزى مع ليفربول.

كما سبق ولعب بيتر كراوتش ضمن صفوف العديد من الأندية الإنجليزية، وهى توتنهام، كوينز بارك رينجرز، بورتسموث، أستون فيلا، نوريتش سيتى، ساوثهامبتون، ليفربول، وستوك سيتى.

وخاض بيتر كراوتش 468 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بمختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها سجل خلالها 108 أهداف، يعد أكثر اللاعبين في تاريخ المسابقة تسجيلاً للأهداف بضربات الرأس بـ 53 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة