سوبر كورة.. يا ترى نجوم الرياضة هيبقوا فين بعد عشر سنين؟

الثلاثاء، 31 مارس 2020 09:43 ص
سوبر كورة.. يا ترى نجوم الرياضة هيبقوا فين بعد عشر سنين؟ محمد صلاح
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحلام وطموحات نجوم الرياضة سواء داخل الملعب أو خارجه لا تنتهى، ويأتى المجال الرياضى على رأس المجالات التى يطمح أصحابها فى المزيد من الصعود سواء داخل الملعب أو خارجه، ويأتى على رأس هؤلاء النجوم الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.

لمعرفة سيناريو تخيلى أين يذهب خيال هؤلاء اللاعبين بعد 10 سنوات.. عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

أشعل الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، معركة كلامية بين نجوم ليفربول السابقين حول أهميته الفرعون وقيمته داخل قلعة "آنفيلد".

صلاح نجح فى تسجيل 91 هدفاً فى 144 مباراة، والتتويج مرتين بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وموسم تاريخي أول قاد به الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا، ثم إحراز اللقب في الموسم التالي، ورغم ذلك يتواصل تباين الآراء حول مستويات المصري محمد صلاح جناح ليفربول بين منتقد له ومدافع عنه.

وسجل صلاح 32 هدفاً فى موسمه الأول مع الليفر بالدورى الإنجليزى ليحرز لقب الهداف، ثم أحرز 22 هدفا في الموسم الثاني، ليتوج بالجائزة مناصفة مع زميله السنغالي ساديو ماني الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، وها هو يسجل 16 مرة في 26 مباراة هذا الموسم كأفضل هدافي فريقه وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ونشبت معركة بين نجوم ليفربول السابقين حول محمد صلاح، ما بين منتقد للدولى المصرى وبين مدافع عنه في الصحافة الإنجليزية، رغم حقيقة أن الدولي المصري هو الاسم الوحيد الثابت في المنافسة على لقب هداف أقوى دوري في العالم في المواسم الثلاثة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة