شوقى غريب يتحدث عن الموعد الجديد للأولمبياد وتأثير كورونا على برنامج الإعداد

الثلاثاء، 31 مارس 2020 11:30 ص
شوقى غريب يتحدث عن الموعد الجديد للأولمبياد وتأثير كورونا على برنامج الإعداد شوقى غريب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى أن تأجيل الدورة الأولمبية لمدة عام لتقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 7 أغسطس 2021 يصب فى مصلحة جميع المنتخبات.

وقال شوقى غريب إن التأجيل يمنح المنتخبات الفرصة للاستعداد بالشكل الذى يناسب قيمة وأهمية الدورة الأولمبية، مضيفا أن البرنامج النهائي للفريق ستحدده ظروف عودة النشاط الرياضي في مصر، وهناك خطوط عامة للبرنامج.

وتابع المدير الفنى للفراعنة أن الأمر يتعلق بتوقيت الأجندة الدولية التي ارتبطنا بها منذ تكوين الفريق، وبالنسبة لترتيبات المباريات الودية فأن ذلك يتوقف علي حالة الدول من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح شوقى غريب أن الجهاز الفني منذ البداية أكد أنه سيلعب مع منتخبات تأهلت بالفعل للدورة الاولمبية.. مشيرا إلى أنه يتمنى أن تزول الأزمة من مصر وكل بلدان العالم والسلامة لكل المواطنين.

وقررت أسرة المنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني وأعضاء جهازه المعاون ولاعبي الفريق المساهمة في دورهم المجتمعي بكفالة 500 أسرة في مبادرة  "تحدي الخير" و100 أسرة في مبادرة  دعم العمالة غير المنتظمة، وذلك تماشيا مع الظروف التي تمر بها البلاد في مكافحة تفشي فيروس كورونا.

يضم الجهاز المعاون لشوقي غريب كلا من علاء عبد العزيز مدير المنتخب و معتمد جمال مدرب عام و وائل رياض و محمد شوقي مدربان و اسامه عبد الكريم مدرب حراس و كمال عبد الواحد مدرب لياقة بدنية و ايمن زين وصلاح عاشور و محمد صلاح جهاز طبي و محمد العشري و ايمن سليمان إداريين .  

من جهتها رحبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني بمبادرة أسرة المنتخب الأوليمبي، كما وجهت التحية للمنتخب وجهازه الفني ولاعبيه على هذه البادرة الطيبة ، آملين من المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأبناءنا جميعا من كل سوء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة