أكرم القصاص - علا الشافعي

عقب انضمامه للحزب.. يوسف الحسينى: "مستقبل وطن" أقوى الأحزاب فى الشارع

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:38 م
 عقب انضمامه للحزب.. يوسف الحسينى: "مستقبل وطن" أقوى الأحزاب فى الشارع يوسف الحسينى اثناء توقيع استمارة انضامه لحزب مستقبل وطن
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب مستقبل وطن، انضمام الإعلامى يوسف الحسيني لعضوية الحزب، مرحبا بهذه الخطوة، مؤكدا انه سيكون أحد الكوادر الرئيسية، وقيادة أساسية، ضمن كتيبة أعضاء مستقبل وطن.

وأضاف "الحزب"، في بيانه، إن انضمام "الحسيني"، لعضوية الحزب، يأتي لدوره الوطني والفعال، واهتمامه بالقضايا الوطنية، التي يؤمن بها حزب مستقبل وطن، ويضعها على رأس أولوياته، والمتمثلة في توفير احتياجات المواطنين، من خلال المبادرات المجتمعية، للتخفيف عن كاهلهم، تماشيا مع السياسة التي ينتهجها الحزب بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة الوطنية المختلفة.

ومن جانبه، قال "الحسيني"، عقب انضمامه للحزب: انضممت للحزب، تقديرا لدور حزب مستقبل وطن الواضح والملموس في خدمة الوطن، من خلال تواجده الدائم بين المواطنين، باعتباره أهم وأقوى الأحزاب السياسية الحقيقية في الشارع المصري، والذي يعمل بجد حقيقي لخدمة المواطن المصري البسيط، ودعم الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية.

الجدير بالذكر أنه في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وإنطلاقا من دوره المجتمعى، كون حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، فرقا للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة فى تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة