أكرم القصاص - علا الشافعي

عقبة جديدة أمام استئناف مباريات الدورى الإنجليزي.. تعرف عليها

الثلاثاء، 31 مارس 2020 06:13 م
عقبة جديدة أمام استئناف مباريات الدورى الإنجليزي.. تعرف عليها الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الدورى الإنجليزي، أزمة جديدة، من أجل عودة منافساته، فى ظل توقفها فى الوقت الحالى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى وفاة أكثر من 37 ألف شخص فى جميع أنحاء العالم.

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن التأمين الحالى على نجوم أندية الدوري الإنجليزي، لا يغطى المخاطر المترتبة على وفاة أى لاعب بفيروس كورونا، فى حال استئناف المنافسات المتبقية من الموسم الحالى.

كانت تقارير صحفية، قد أكدت على أن رابطة البريميرليج تدرس إقامة المباريات على طريقة كأس العالم فى معسكرات معزولة في مدينتي لندن وميدلانز، خلال شهري يونيو ويوليو ، على أن تبث جميع المباريات الـ 92 المتبقية في حدث تلفزيوني ضخم وبدعم حكومي.  

ومن أجل استكمال هذه الخطة، ستفصل الأندية موظفيها عن عائلتها تماما خلال تلك الفترة مثل البطولات الدولية، وإن كانت هذه المرة بعناية صحية كاملة وخضوع اللاعبين في الحجر الصحي طوال إقامتهم في الفندق.

كانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى قد أعلنت عن، تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم تأجيل انطلاق المنافسات مرة أخرى، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة