أكرم القصاص - علا الشافعي

كورونا تشعل حرب التصريحات بين نجوم القطبين..وائل جمعة وفاروق يشكلان جبهة للدفاع عن الأهلي.. عبد الواحد يتهم الحضري بالمادية.. مصطفى يونس يواصل تصريحاته المثيرة وصديق ندمان على اللعب للأحمر ويتهم بركات والعندليب

الثلاثاء، 31 مارس 2020 11:04 م
كورونا تشعل حرب التصريحات بين نجوم القطبين..وائل جمعة وفاروق يشكلان جبهة للدفاع عن الأهلي.. عبد الواحد يتهم الحضري بالمادية.. مصطفى يونس يواصل تصريحاته المثيرة وصديق ندمان على اللعب للأحمر ويتهم بركات والعندليب عصام الحضرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن توقف النشاط الرياضي حالياً في مصر والعديد من دول العالم، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، فتح المجال لحرب التصريحات بين نجوم الكرة القدامى بالقطبين الأهلي والزمالك الذين انشغلوا في تلك الفترة بإطلاق التصريحات النارية أو الرد عليها، سواء عبر شاشات التلفزيون أو عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التوتاصل الاجتماعي.

أكثر من قضية شائكة تم تداولها خلال الفترة الأخيرة على الساحة الرياضية من بينها قضية استغناء الأهلي عن كباتن الفريق حسام عاشور وشريف إكرامي، بالإضافة إلى بعض التصريحات التي أطلقها نجوم قدامى عن ندمهم باللعب لأحد القطبين وهو ما جعل نجوم القطبين في حالة من الصراع شبه الدائم.

وائل جمعة وفاروق يشكلان جبهة للدفاع عن الأهلي

شكل ثنائي الأهلي السابق، وائل جمعة ومحمد فاروق، جبهة دفاع عن النادي الأهلي عبر السوشيال ميديا، بعد الجوم الكبير الذي صبه نجوم الكرة على الإدارة الحمراء بسبب الاستغناء عن ثنائي كباتن الفريق، شريف إكرامي وحسام عاشور، بناءً على توجيهات مدرب الأهلي رينية فايلر.

وكتب جمعة عبر حسابه الشخصي على تويتر، "صباح الخير.. الفترة الأخيرة هجوم كبير علي الأهلي من لاعبين سابقين وإعلاميين المفروض إنهم محايدين ولكن بيشوفو بعين واحده بس، بالنسبة للاعبين لازم كل واحد يشوف ويفتكرنفسه قبل الأهلي وبعد وماينساش الأهلي ضافله أيه.. كفايه مزايده فارغه وتصفية حسابات علي حساب الأهلي" .

وأضاف نجم الأهلي السابق، بالنسبة للإعلام ورؤيته وعدم حياده يا ريت نتعامل بمعيار واحد ونعرف أن لاعيبه الكره ليها فتره زمنيه ومش مخلدين.. الأهلي طول عمره بيحترم لاعبيه وفة نفس الوقت بيدور علة مصلحته، وهو دا الاحتراف اللي بتدورو عليه".

واختتم نجم الفراعنة السابق قائلا، "فى النهاية ربنا يحفظ مصر وأهلها ويحفظ الجميع".

51546-وائل-جمعة
51546-وائل-جمعة

 

أما محمد فاروق فقال عبر حسابه الشخصي على تويتر، "كيان الأهلي خيره على الجميع، هناك لاعبون لولا دخولهم النادى الأهلي محدش كان هايعرفهم".

23823-محمد-فاروق
23823-محمد-فاروق

 

مصطفى يونس يواصل تصريحاته المثيرة

وانتقد مصطفى يونس، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، الطريقة التى يتعامل بها مجلس إدارة النادى الأهلى مع نجومه الكبار، على غرار ما حدث مع حسام عاشور ومطالبته بالاعتزال دون احترام تاريخه ومشواره الحافل داخل جدران النادى، ووجه مصطفى يونس عدة رسائل لأحمد فتحى قائلاً، "بلاش تثق كتير فى وعود وكلام فارغ، مبقاش فيه حاجة اسمها مبادئ والكلام الفارغ ده، فيه حاجة اسمها بكام، والنادى اللى شقلب حسام عاشور وهو ابن النادى، يبقى هيعمل معاك أيه وأنت غريب وأصلا مش من أبناء النادى".

عبد الواحد يتهم الحضري بالمادية

أكد عبد الواحد السيد أن رحيل عصام الحضري عن القلعة البيضاء سببه الرئيسي هو تأخر المستحقات المالية، وأن الحضري له تاريخ كبير للغاية، ولا أحد يختلف عما قدمه لكرة القدم إلا أنه لا يجوز الحديث عن رغبته في محو تاريخه بنادي الزمالك، لأنه شرف لأي لاعب الدخول من بوابة القلعة البيضاء، وأن هناك أسباب أخرى أنه لم يكن موفق في المباريات التي يخوضها داخل الزمالك، كما أنه دخل في مشادة كلامية مع مدرب الحراس وقتها.

صديق ندمان على اللعب للأحمر
 

أبدى محمد صديق مدافع الأهلي الأسبق، ندمه على اتخاذ قرار الانتقال للقلعة الحمراء قادمًا من صفوف الزمالك، وقال محمد صديق "لم أندم على لعب الكرة في الأهلي لأنه نادي كبير ويصنع تاريخ أي لاعب، لكني ندمت على التفكير في اللعب للأهلي، بسبب ما عانيت منه بعد الاعتزال في النادي".

وأضاف: "محمد بركات ومحمد فاروق لاعبا الأهلي السابقين، كانا ينتميان للزمالك قبل الانتقال للأحمر، عبد الحليم على هداف الزمالك التاريخي كان (أهلاوي)، وبدر رجب أحد مدربي قطاع الناشئين بالأهلي السابقين نصح المسؤولين بضمه ولكن لم تتم الصفقة لينتقل إلى الأبيض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة