"مش كل الجيران لبعضيها" .. عاطل يتحرش بفتاة في صفط اللبن ويقطع أذن شقيقها.. المتهم وجه ألفاظا بذيئة للضحية وجذبها من حجابها .. الأسرة تحرر محضرا ضده فعاقبها بتحطيم الشقة وسرقتها .. فيديو وصور

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:30 م
"مش كل الجيران لبعضيها" .. عاطل يتحرش بفتاة في صفط اللبن ويقطع أذن شقيقها.. المتهم وجه ألفاظا بذيئة للضحية وجذبها من حجابها .. الأسرة تحرر محضرا ضده فعاقبها بتحطيم الشقة وسرقتها .. فيديو وصور التحرش جريمة مستمرة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوانى عن مطاردتها كلما سنحت له الفرصة، كان يستغل عودتها من العمل أو ذهابها إليها، ليضايقها بكلامه ويتتبعها في الطريق، غير مبال بالجيرة التي تربطهما، أو أن يراعى مشاعر أسرتها، ظلت تلك المطاردات تتكرر مرات عديدة، وكانت الفتاة تشتكي لوالدتها، التي حاولت أن تخفف عنها، وتطلب منها الابتعاد عن طريقه قدر المستطاع خوفًا من أن يمسها بسوء، نظرًا لأن ذلك الشاب من معتادي الإجرام.

في أحد الأيام تطور الأمر بشكل صعب فقد امتدت يده لتلامس جسدي، هذا ما قالته "تقوى.ع"، الفتاة التي تعرضت للتحرش والاعتداء على يد عاطل ومسجل خطر يدعى "م.ج" بمنطقة صفط اللبن، وأضافت "كنت راجعة البيت لقيت المتهم بيرمي كلام مش كويس، وبيتحرش بيا لفظيًا، بعدت عنده وسرعت في خطوتى علشان ما يلحقنيش، ولكنه فضل ماشي ورايا، لحد ما دخلت مدخل العمارة، دخل وراي ومسكني من شعر وشدني من الطرحة، أنا صرخت وطلعت أجرى على السلم لحد البيت".

دماء الضحية
دماء الضحية

وتتابع "تقوى" صاحبة الـ24 عامًا والدموع تنهمر من عينيها لـ"اليوم السابع": "طلعت البيت وقلت لماما إلى حصل، خدتنى في حضنها، وفضلت تهون عليا، أخويا لما عرف باللى حصل اتعصب، وقال: "أنا مش هسكت له المرة دي، مش هنفضل خايفين منه كده كتير"، ونزل يجرى عليها، بعدها لقيناه سايح في دمه وودانه مقطوعة، ماما فضلت تصوت ونقلناه المستشفى".

تقول والدة تقوى: " أنا حاولت كتير أصبر البنت، وأقول لها ما دام بيضايقك بالكلام بس، مش مشكلة ابعدي عن طريقه، علشان أحنا مش عايزين مشاكل، خاصة أن الواد ده مجرم والمنطقة كلها عارفاه، وأنا كنت خايفة يعمل فيها حاجة أو يأذيها هي أو أخوها".

تحطيم محتويات الشقة
تحطيم محتويات الشقة

وتتابع والدة الضحية لـ"اليوم السابع" : "محمد ابنى مش بتاع مشاكل، ومعروف أنه في حالة، لكن إلى حصل مع أختي ضايقه، خاصة أنه راجل البيت من بعد وفاة والدهم، نزل يتكلم مع الواد إلى بيضايق اخته، وبيقوله الكلام ده ما ينفعش وعيب، وأحنا ولاد منطقة واحدة، ومش كل مرة هنكست، راح ماسك فيه، وكسر زجاجة وضربه في وشه عوره، نزلت لقيته سايح في دمه.

قررت أسرة "تقوى" أن تحرر محضر ضد المتهم، قيد برقم 9900 سنة 2020 بولاق الدكرور، اتهمه فيه الشاب بالتحرش والاعتداء بالضرب على شقيقه وإصابته بإصابات بالغة الخطورة، وأرفق في المحضر تقرير طبى لمحمد شقيق تقوي، وتقرير أخر خاص بتقوى.

تحطيم باب الشقة
تحطيم باب الشقة

التقرير الطبي الخاص بمحمد أفاد بإصابته بجرح قطعى في الأذن وخلفها احتاج 9 غرز، فضلًا عن سحجات في الوجه والجبهة وبجانب عينه اليمني، وجرح سطحي أخر خلف الأذن اليسرى، فيما أفاد التقرير الطبي الخاص بالفتاة، بوجود كدمة في الرأس وخدوش في منطقة الصدر.

عادت الأسرة بعد تحرير المحضر، وكانت المفاجأة الأخرى، حينما وجدو شقتهم محطمة، ومحتوياتها مبعثرة في كل اتجاه، واختفاء بعض المتعلقات من المنزل مبلغ مالي، وشبكة الفتاة وجهاز لاب توب وهاتف محمول، وتبين _وفقًا لكلام الجيران_ أن المتهم استعان بشقيقه "ع" وكلًا امن "ك.ع" و"أ.ع" الشهير بـ"بني" و"شكمان" و"ع" في تكسير الشقة وسرقة محتوياتها، وهو ما دفعهم لتحرير محضر أخر بسرقة الشقة، وإرفاقه بمحضر التعدي.

 
صورة التقرير الطبي
صورة التقرير الطبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة