أكرم القصاص - علا الشافعي

من مبابى إلى ديمبيلى.. 5 نجوم قادرين على تعويض محمد صلاح فى ليفربول

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:55 م
من مبابى إلى ديمبيلى.. 5 نجوم قادرين على تعويض محمد صلاح فى ليفربول مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشحت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، العديد من النجوم القادرين على تعويض النجم المصرى محمد صلاح، في صفوف الريدز حال رحيل الفرعون خلال الفترة المقبلة، بعد ارتباط اسمه بالرحيل إلى بعض الأندية الكبرى فى أوروبا، ذكرت الشبكة أنه من الضرورى على مسئولو نادى ليفربول أن يكونوا أكثر استعدادا في حال رحيل محمد صلاح الذى يتم عامه الـ28 في الصيف المقبل خاصة مع صعوبة تعويض المهاجمين والهدافين.

أضافت الشبكة أن اسم محمد صلاح ارتبط بانتقاله إلى العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وعلى رأسها قطبى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

أشارت الشبكة إلى أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يأتي على رأس أبرز اللاعبين الذين يمكنهم تعويض رحيل محمد صلاح، ومعه جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

أوضحت الشبكة أنه ارتبط أيضا اسم الفرنسي عثمان ديمبيلى، لاعب برشلونة بالإنتقال إلى صفوف ليفربول، ومعه أداما تراورى نجم وولفرهامبتون.

وجاء الاسم الخامس القادر على تعويض محمد صلاح مستقبلا في ليفربول، هو اللاعب الشاب في صفوف الريدز هارفي إليوت.

ويملك محمد صلاح، سجلا استثنائيا منذ انضمامه لصفوف ليفربول قادما من روما الإيطالى في صيف 2017، حيث سجل 70 هدفًا في أول 100 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج بجائزة الحذاء الذهبى مرتين متتاليتين وينافس بقوة على الثالثة على التوالي خلال الموسم الجارى.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في تسجيل 91 هدفا خلال مشاركته فى 144 مباراة بقميص ليفربول في جميع البطولات، منذ انضمامه إليه.

استعرضت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، إحصائية لأفضل 5 هدافين فى الدوري الإنجليزي، منذ بداية موسم 2016 – 2017، أى قبل موسم واحد، منذ تعاقد ليفربول، مع النجم المصرى محمد صلاح.

يعد الفرعون المصرى ثالث هدافى البريميرليج، منذ بداية موسم 2016 – 2017، برصيد 70 هدفا، وسجلهم خلال 8423 دقيقة لعب، بمعدل هدف كل 120.3 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة