أميرة بهى الدين: أردوغان سيلقى فى مزبلة التاريخ والسراج انضم لقائمة الخونة

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:22 ص
أميرة بهى الدين: أردوغان سيلقى فى مزبلة التاريخ والسراج انضم لقائمة الخونة اميره بهى الدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت أميرة بهى الدين، الكاتبة الصحفية، أن معركة الجيش الوطنى الليبى ضد المليشيات الإرهابية في طرابلس ستنتهى بانتصار الجيش الليبى، موضحا أن عقيدة هذا الجيش كشف عنها المشير خليفة حفتر، قائد الجيش الوطنى الليبى، الذى أكد أن الجيش الليبى لن يتوقف عن مواجهة المليشيات الإرهابية المسلحة، وسيقضى على الإرهاب في ليبيا، وأن معركته مستمرة حتى تطهير ليبيا من كل الإرهابيين.

وأضافت الكاتبة الصحفية، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن تدخلات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان في ليبيا ستبوء بالفشل، وسيلقى أردوغان في مزبلة التاريخ، كما سينضم فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الليبى، إلى قائمة الخونة الذين خانوا الشعوب العربية من أجل الاحتلال الخارجي مثل والى عكة خلال الحملة الصليبية ضد القدس في عهد صلاح الدين الأيوبى.

وأشارت أميرة بهى الدين، إلى أن الجيش الوطنى الليبى يخوض معركة هامة لتحرير الأراضى الليبية وطرد أي تدخلات أجنبية، موضحة أن الجيش الليبى سيلقن مليشيات السراج درسا قاسيا في الوطنية والدفاع عن البلاد.

وفى وقت سابق أكد فتحى المريمى المستشار الإعلامى لمجلس النواب الليبى، أن مجلس النواب الليبى عقد جلسته خلال الساعات الماضية لبحث تلعيق مشاركته في مباحثات جنيف الخاصة بالأزمة الليبية، وقرر المجلس عدم مشاركته وتعليقه للمشاركة بسبب عدم اعتماد مجلس النواب على تلك المحادثات وتوجهه مجموعة أسئلة واستفسارات لم يتم الرد عليها مما أدى إلى تعليق مجلس النواب للجلسة في جنيف خلال الفترة الراهنة.

وقال المستشار الإعلامى لمجلس النواب الليبى، خلال تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن مجلس النواب الليبى وجهه رسالة إلى الأمم المتحدة انتقد فيه الهجوم الذى شنه غسان سلامة المبعوث الأممى في ليبيا المستقيل مؤخرا، وطالب برد من الأمم المتحدة على تصريحات غسان سلامة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة