الترجى يرفض توصية وزارة الصحة بخوض مباراة الزمالك بدون جماهير

الأربعاء، 04 مارس 2020 02:26 م
الترجى يرفض توصية وزارة الصحة بخوض مباراة الزمالك بدون جماهير الترجي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رياض بالنور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الترجى التونسى رفض ناديه توصية وزارة الصحة التونسية بإقامة مباراة الفريق ضد الزمالك بدون جماهير، والمحدد لها بعد غد الجمعة بملعب "رادس"، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، وسط مخاوف من تفشى فيروس كورونا فى البلاد.

وقال رياض بالنور، فى تصريحات نقلها موقع "فوت 24" التونسى، "نصيحة وزارة الصحة غير مقبولة بالنسبة لنا على الإطلاق وغير مفهومة، كل الدول تلعب المباريات بحضور الجماهير ولا يوجد ما يمنع جمهور الترجى من دعم فريقه أمام نادى الزمالك فى هذه المباراة المهمة لنا لمواصلة المشوار الأفريقي ".

وأضاف "الترجي عندما يتحوّل إلى الملاعب الإفريقية الأخرى يجدها مليئة بالجماهير ونريد خوض مباراة الجمعة أمام جماهيرنا أيضا لتكون لنا حظوظ وافرة للترشّح".

وكان نادي الترجي قد حصل على موافقة الجهات الأمنية بخوض مواجهة الزمالك بحضور جماهيري يصل لـ 60 ألف متفرج، أي السعة الكاملة لمدرجات ملعب "رادس"

ويدخل الترجي مباراة الجمعة بحثًا عن الفوز بهدفين دون رد لضمان العبور إلى نصف النهائي لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب المتوج به في آخر موسمين بعدما خسر في القاهرة الجمعة الماضى بنتيجة 3-1، ويعول على جماهيره لتحقيق تلك المهمة بعدما سبق وأن خسر في فبراير أيضًا بنفس النتيجة أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقى بقطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة