بسمة وهبة: يجب الاستفادة من جماهيرية وتأثير مطربى المهرجانات "مش ندبحهم"

الأربعاء، 04 مارس 2020 10:14 م
بسمة وهبة: يجب الاستفادة من جماهيرية وتأثير مطربى المهرجانات "مش ندبحهم" بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على الجدل المثار حول أغانى المهرجانات الفترة الأخيرة ومنع مطربى المهرجانات من الغناء، قائلة إن الاحتواء والتوجيه يساهمون بشكل كبير فى التغيير ويكون لهم مفعول السحر.

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، أن أغانى المهرجانات متهمة بإفساد الذوق العام وتدنى الأغانى المصرية، وهناك خيارين، أولهما منع مطربى المهرجانات، وهذا خيار سهل ومريح وبلا مجهود، والثانى، احتواء الشباب واستيعابهم من خلال شعبة تحت سيطرة نقابة المهن التمثيلية.

وواصلت :" اخترنا الطريق الصعب فى احتواء حسن شاكوش ونطلع منه حاجة حلوة وليها قيمة مش ندبحه هو وزملائه"، مضيفًا :" يجب أن نستفيد من جماهيريتهم وتأثيرهم ونشجعهم يتغيروا مش نوقف حالهم ونقطع أكل عيشهم.. حسن شاكوش مطرب ابن بلد، وله هدف ومعنى وقيمة قدمها".

 

وكان مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، قال إنه كان لاعب كرة قدم فى الإسماعيلى، ثم انتقل للمصرية للاتصالات، ثم الداخلية، قبل أن ينتقل للأهلى، ويتوقف نهائيًا، ويتوجه للغناء بالمهرجانات، مستطردًا :"كنت بلعب مدافع مساك، وأنا أهلاوى إسمعلاوى، وكانوا يشبهونى دائمًا بالكابتن عماد النحاس وإبراهيم سعيد، وكان الأخير مثلى الأعلى، ولقب شاكوش جاء من خلال لعبى كرة القدم، حيث كنت مدافع شرس".

وأضافت خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، أنه ظلم في المجال الرياضي حيث كان يعطي كرة القدم كل طاقته ولم يلقى مقابل مادي، مشيرًا إلى أنه كان يحصل على بدل تنقل في نادى الإسماعيلى 25 جنيها، كان ينفقها بالكامل.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة