أكرم القصاص - علا الشافعي

بصورة من طفولته ورسالة مؤثرة.. ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاد ابنه

الأربعاء، 04 مارس 2020 04:32 م
بصورة من طفولته ورسالة مؤثرة.. ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاد ابنه عائلة ديفيد بيكهام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام نجله الأكبر "بروكلى"، بعيد ميلاده الـ21، بصورة له من طفولته ووجه له رسالة مؤثرة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مؤكدا بها على فخره به، وكتب له :"عيد ميلاد 21 سعيد لأبنى الكبير.. ما الذى يمكن أن أقوله عنك أكثر من أنك تحولت إلى أجمل إنسان وهذا يجعلنى أب فخورًا جدًا".

وتابع:" أنت لطيف وعاطفى وكأب هذا ما تريد أن تراه في ابنك.. لقد مررنا بلحظات عظيمة كأب وابن معًا مثل رفع الجوائز في جميع الأماكن التي فزت بها، وبالنسبة لي كان ذلك دائمًا حلمي.. أقضى يومًا رائعًا لأنك تستحق ذلك".

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

فيما نشرت والدته فيكتوريا بيكهام، صورة في طفولته، مصحوبا بتعليق :"منذ 21 عامًا ، دخلت أجمل روح إلى العالم وغيرت حياتنا إلى الأبد. حساس ، لطيف ومضحك ، أنت كل شيء لدينا. أحبك كثيرًا."

فيكتوريا
فيكتوريا

 

ومن ناحية أخرى تحول حلم الإنجليزى ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد وبارس سان جيرمان السابق، لحقيقة بعدما لعب فريقه إنتر ميامى أول مبارياته فى الدورى الأمريكى والتى كانت أمام فرق لوس أنجلوس الأمريكى.

وتعرّض الإنجليزى ديفيد بيكهام مالك نادى إنتر ميامى، لموقف محرج أثناء وجوده بمدرجات ملعب "بانك أوف كاليفورنيا"، لمشاهدة أولى مباريات فريقه ضد لوس أنجلوس فى الدورى الأمريكى.

وفشل إنتر ميامي في تحقيق الانتصار بمباراته الافتتاحية، بعدما خسر على يد لوس أنجلوس بهدف سجله المكسيكى كارلوس فيلا، لاعب أرسنال الإنجليزي الأسبق.

وحظى ديفيد بيكهام بمشاركة أفراد أسرته في مشاهدة فريقه لكرة القدم في أول مباراة له في الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، أمام لوس أنجلوس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة