تأجيل قمة تشيلسى ضد مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى بسبب الكأس

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:32 م
تأجيل قمة تشيلسى ضد مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى بسبب الكأس تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، تأجيل مواجهة الفريق الذى يقوده بيب جوارديولا مع نظيره تشيلسى، والتى كان مقررا لها يوم 21 مارس الجارى، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وذكر البيان الذى نشره مانشستر سيتى أن قرار التأجيل جاء بعد تأهل تشيلسى لدور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ولذلك سيتم تحديد موعد مناسب لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسى بالدوري الإنجليزي سيتم الكشف عنه في الفترة المقبلة.

وتأهل تشيلسى على حساب ليفربول بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

جاء الهدف الأول بعد مرور 13 دقيقة من خطأ فادح لحارس ليفربول الاسباني أدريان، بعدما فشل في التصدي لكرة البرازيلي ويليان لتصطدم الكرة بيده وتدخل المرمى.

وجاء الهدف الثاني عبر روس باركلي في الدقيقة 64 من خلال هجمة مرتدة انطلق من خلالها وتوغل وسط الدفاع ليسجل الهدف الثاني.

بهذا الفوز يتأهل تشيلسي إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ويودع ليفربول البطولة، ليبقى امامه حاليا بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة