جيل بايدن تشتبك بالأيدى مع متظاهرة قاطعت احتفالية زوجها.. فيديو

الأربعاء، 04 مارس 2020 09:40 م
جيل بايدن تشتبك بالأيدى مع متظاهرة قاطعت احتفالية زوجها.. فيديو جين بايدن تشتبك بالأيدى مع متظاهرة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن فوز نائب الرئيس الأمريكى السابق جو بايدن وتقدمه فى عدة ولايات في سباق الديمقراطيين للترشح للرئاسة خلال "الثلاثاء الكبير" المفاجأة الوحيدة التى صادفته فى هذا اليوم الحافل، فمفاجأة أخرى وقعت أثناء إلقاء كلمته أمام داعميه فى لوس أنجلوس، جعلت من زوجته جيل نجمة فى الأمسية كذلك.

فقد قاطع متظاهرون لفترة وجيزة كلمة بايدن الاحتفالية، حيث اقتحمت نساء يحملن لافتات المنصة حيث كان بايدن يدلي بتصريحاته لتتصدى لهن مستشارته سايمون ساندرز وزوجته جيل، التى أبعدت إحدى المتظاهرات من خلال اشتباك بالأيدى، لتقول بعدها "نحن بخير، نحن بخير".

خلال الاشتباك الوجيز ابتعد بايدن قليلاً حتى أزاح الأمن الامرأتين المتظاهرتين نهائياً، وعاد بعدها لاستئناف حديثه بشكل طبيعى دون أن يبدو عليه أى إنزعاج، وتناقلت وسائل الإعلام صور جيل وهى تقوم بالدفاع عن زوجها.

مستشارة بايدن سايمون ساندرز تشتبك مع متظاهرة اقتحمت المنصة حيث كان بايدن يلقي كلمته أمام مؤيديهأ FREDERIC J. BROWN

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تسارع فيها جيل للتدخل الجسدي لصالح زوجها، فقد سبق وقفزت من كرسيها للمساعدة فى منع رجل من الإقتراب من زوجها أثناء خطاب فى تجمع انتخابى فى نيو هامبشاير الشهر الماضي.

هذه التفاصيل جعلت منها واحدة من أفضل ممثلى بايدن، وهى واحدة من أكثر الزوجات نشاطًا فى الحملات الانتخابية.

وتنافس بايدن مع السناتور بيرني ساندرز على أصوات المندوبين في 14 ولاية وإقليم واحد خلال ما يعرف بـ"الثلاثاء الكبير".

وفاز بايدن في أركنساس وألاباما ومينيسوتا ونورث كارولاينا وماساتشوستس وأوكلاهوما وتينيسي وفيرجينيا ، بينما فاز ساندرز بكولورادو ويوتا وفيرمونت، وما زال الأمريكيون بانتظار نتائج كاليفورنيا التي يشكل مندوبوها نحو ثلث عدد المندوبين الإجمالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة