أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. 5 عوامل ترجح كفة الزمالك على الترجى فى رادس

الأربعاء، 04 مارس 2020 10:22 ص
سوبر كورة.. 5 عوامل ترجح كفة الزمالك على الترجى فى رادس الزمالك والترجي
كتب حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الزمالك موقعة الجمعة أمام الترجى بمعنويات عالية للفوز والتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، خاصة فى ظل المطالبة الجماهيرية للفريق بحصد اللقب الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ 18 عاما.

لمعرفة الـ5 عوامل ترجح كفة الزمالك على الترجي في رادس عبر سوبر كورة.. اضغط هنا
 
ووصلت بعثة الزمالك إلى تونس مساء أمس الثلاثاء فى طائرة خاصة وفرها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور من أجل السعى على راحة الفريق فى ظل ضغط المباريات القوية خلال الفترة الأخيرة والتى حصد فيها الأبيض بطولتى السوبر الأفريقى على حساب الترجى فى قطر، والسوبر المصرى بعد التغلب على الاهلي في الإمارات.
 
ويخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مرانه الأول فى تونس اليوم الأربعاء، على ستاد المنزه استعدادا لمواجهة الترجى مساء الجمعة في إياب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في ملعب رادس، حيث حقق الفريق الأبيض الفوز بثلاثية مقابل هدف في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد القاهرة الجمعة الماضية.
 
وكرر الزمالك فوزه على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سبق وأن فاز بطل مصر على بطل تونس بنفس النتيجة في كأس السوبر الأفريقى يوم 14 فبراير فى اللقاء الذى أقيم بينهما في قطر.
 
وسادت حالة من التفاؤل والارتياح على فريق الزمالك بعد الجلسة التي عقدها مرتضى منصور رئيس النادي مع الفريق وصرف المستحقات ومكافآت السوبر الإفريقي والمصرى وأكد لهم ثقته في الاستمرار بالأداء الرجولي خلال موقعة رادس والتأهل لنصف نهائي دوري ابطال أفريقيا وحصد اللقب، كما حذر اللاعبين من الرضوخ للاستفزازات التونسية في الملعب وخارجه، مطالبًا بالاستمرار على نفس السلوك والتركيز اللذان ظهرا عليه في مباراتي السوبر الإفريقي و ذهاب الابطال الأخير أمام الترجي، ووعدا بمكافات اكبر مضاعفة في حالة التأهل لنصف النهائي.

كان الفرنسي باتريس كارتيرون اختار  22 لاعبا وهم: محمد أبو جبل ، محمود جنش ، محمد صبحي ، محمد عواد ، حازم إمام ، محمد عبد السلام ، محمود علاء ، محمود الونش ، محمد عبد الشافي ، أحمد عيد ، طارق حامد ، محمد حسن ، فرجاني ساسي ، أحمد سيد زيزو ، مصطفي فتحي ، أوباما ، محمد أوناجم ، أشرف بن شرقي ، شيكابالا ، محمد عنتر ، مصطفي محمد ، كاسونجو ، إسلام جابر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة