على معلول..التونسى الذى عشق الأهلى ..وأحبته الجماهير

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:37 ص
 على معلول..التونسى الذى عشق الأهلى ..وأحبته الجماهير على معلول
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم يزداد حب جماهير النادى الاهلى الى التونسى على معلول ، لاعب الفريق الأحمر، و الذى يثبت بمرور الأيام انه جدير بارتداء الفانلة الحمراء  ، استطاع معلول أن يثبت مكانته فى قلوب الأهلاوية فى ظل العروض القوية التى يظهر بها فى الفريق الأحمر ، في مختلف المباريات سواء على المستوى المحلى ، او الأفريقي .

أخر ظهور لمعلول مع الأهلى سجل هدفى فوز الفريق في صن داونز ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ففي الدقيقة  56 من زمن المباراة، انفرد اللاعب التونسى بتمريرة من النيجيري جونيور أجاي ، لينفرد اللاعب  التونسي بالمرمى ويسددها على يسار الحارس بنجاح ، وبعد مرور 10 دقائق  نجح "معلول" في إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر، من ركلة جزاء حصل عليها السنغالي "بادجي" بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليسددها التونسي بنجاح ، مما ساهم في قطع الأهلي شوطًا كبيرًا نحو التأهل للدور نصف النهائي في إنتظار تأكيده في مباراة الإياب على الأراضي الجنوب أفريقية.

وتوج على معلول مع النادى الأهلى بالكثير من البطولات منها بطولة الدورى 3 مرات ، و كأس السوبر المصرى مرتان ، بالإضافة إلى كأس مصر  مرة واحدة ، على حساب المصرى .

انضم على معلول للنادى الأهلي في يوليو عام 2016 قادما من صفوف نادي الصفاقسي التونسي ، شارك مع الفريق في 124 مباراة بمختلف البطولات ،  سجل خلالها  21 هدفا مقابل صناعة 36 هدفا لزملاؤه .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة