أكرم القصاص - علا الشافعي

"غبى منه فيه".. لص هندى حاول سرقة شقة فعلق فى النافذة وطلب النجدة.. فيديو

الأربعاء، 04 مارس 2020 09:00 م
"غبى منه فيه".. لص هندى حاول سرقة شقة فعلق فى النافذة وطلب النجدة.. فيديو اللص عالق فى النافذة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"غبي منه فيه" هذا ما يمكن اطلاقه على لص هندي حاول اقتحام شقة في مدينة بنغالور جنوبي الهند ولكنه علق في نافذة الشقة في الطابق الثالث، بعدما حاول اقتحامها من أجل السرقة، وتمكنت فرقة الإنقاذ الهندية من مساعدة اللص الذي علق في الشباك وبدأ في طلب النجدة وبدا مستسلما تماما لفرق الإنقاذ التي صعدت لإنقاذه وأيضا القبض عليه لمحاولة اقتحام شقة سكنية.

وأظهر مقطع فيديو، رجلا وهو يتشبث بجانب النافذة قبل أن يستسلم بشكل كامل لفرق الإنقاذ، التي قدمت له المساعدة وسط تجمع حشد كبير من المارة، وأكدت مصادر " أن اللص الهندي يدعي سو هانت، وصعد على الأرجح إلى حافة النافذة في محاولة لاقتحام المقر السكني".

اثناء عملية انقاذه
اثناء عملية انقاذه

 

اللص عالق فى النافذة
اللص عالق فى النافذة

 

وعلى جانب آخر ، ذكرت السلطات الهندية ارتفاع حصيلة الاحتجاجات العنيفة التى شهدتها المناطق الواقعة فى شمال شرق العاصمة نيودلهى إلى 46 قتيلا وأكثر من 200 مصاب، وذلك بسبب قانون الجنسية المثير للجدل، وذكرت قناة "أنديا تى فى" الهندية اليوم الاثنين، أن الهدوء بدأ يخيم بالتدريج على المناطق التي شهدت الاشتباكات، كما بدأت الحكومة الهندية في صرف تعويضات لأصحاب المنشآت المتضررة.

اللص الهندى بعد القبض عليه
اللص الهندى بعد القبض عليه

 

يشار إلى أن موجة الاحتجاجات على قانون الجنسية بدأت فى ديسمبر الماضي وبدأت الموجة الحالية الشهر الماضي، وشهدت اشتباكات وإضرام للنيران في محال وسيارات، كما اندلعت اشتباكات بين المحتجين وقوات الشرطة.

 

واتهمت الهند، الخميس الماضى، المفوضية الأمريكية للحريات الدينية بتسييس الاحتجاجات وأعمال العنف الجارية فى "دلهى" والتى أسفرت عن مقتل العشرات وإصابة المئات، وقالت وزارة الشؤون الخارجية الهندية إن تصريحات المفوضية الأمريكية غير دقيقة ومضللة، وبدا أنها تهدف إلى تسييس القضية، وذلك حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة