كوكا يسجل فى خسارة أولمبياكوس أمام باوك 3 - 2 بكأس اليونان

الأربعاء، 04 مارس 2020 11:31 م
كوكا يسجل فى خسارة أولمبياكوس أمام باوك 3 - 2 بكأس اليونان مباراة اولمبياكوس وباوك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق أولمبياكوس، بقيادة المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، أمام مضيفه فريق باوك سالونيكا، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "تومبا ستاديون"، ضمن ذهاب الدور نصف النهائى من كأس اليونان.

شارك كوكا أساسيا مع أولمبياكوس، وخاض المباراة بالكامل، ونجح فى تسجيل هدف فريقه الأول، بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة.

أضاف ودوس سانتوس ثانى أهداف أولمبياكوس فى الدقيقة الثامنة، قبل أن يرد باوك بهدفين عن طريق ديميتريوس بيلكاس فى الدقيقة العاشرة وجوسيب ميسيتش فى الدقيقة 12 لينتهى الشوط الأول المثير بالتعادل 2-2. 

فى الشوط الثانى نجح بيلكاس فى تسجيل هدف الفوز لباوك فى الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

وتعرض ديميتريوس جيانوليس لاعب باوك للطرد فى الدقيقة 88. وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين على ملعب "كارايساكى" معقل أولمبياكوس يوم 24 أبريل المقبل.

تقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الأربعاء 22 ابريل المقبل، على ملعب "كارايساكي"، معقل فريق أولمبياكوس. 

بدأ المهاجم المصرى مشواره مع أولمبياكوس، بحالة من التألق الكبير، بعدما نجح في التسجيل فى ثلاث مباريات متتالية أمام بانيونيوس وأتروميتوس في الدورى بجانب لاميا فى الكأس.

كان الفريق اليونانى، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بعد نجاحه في إقصاء فريق أرسنال الإنجليزي، من دور الـ32، من بطولة الدورى الأوروبى، ويواجه فريق وولفرهامبتون الإنجليزى، فى دور الـ16 من البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة