لالانا: رد فعل نادى ليفربول على الهزائم سيظهر ضد بورنموث

الأربعاء، 04 مارس 2020 11:01 ص
لالانا: رد فعل نادى ليفربول على الهزائم سيظهر ضد بورنموث لالانا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر آدم لالانا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن شعوره بالإحباط بعد وادع الريدز الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب الخسارة بثنائية نظيفة امام تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء فى على "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الستة عشر.

قال لالانا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، وعندما تسمح لفريق كتشيلسي بالقيام بالهجمات المرتدة السريعة، فهذا يزيد من فرصهم فى تسجيل الأهداف. نشعر بالكثير من الإحباط، ولا يسعنا سوى الاعتراف بأحقية تشيلسي في الفوز".

أضاف لاعب ليفربول "لم يتغير شيء داخل ليفربول، وهذا هو حال كرة القدم، فلا يوجد فريق يحقق الفوز على الدوام. علينا الآن الحفاظ على وحدة الفريق والعودة إلى مستوانا المعهود في السنوات الأخيرة. يجب أن تكون لنا ردة فعل قوية، ومباراة السبت القادم ضد بورنموث تمثل فرصة جيدة لنا لتصحيح الأوضاع".

وواصل لالانا تصريحاته عن مباراة تشيلسى التي أقيمت في "ستامفورد بريدج" قائلا "عندما تأتي إلى ملعب كهذا ولا تقدم أفضل ما لديك وتقوم بارتكاب بعض الأخطاء، فبكل تأكيد ستزيد احتمالية خسارتك. لا بد من إظهار ردة فعل قوية الآن، ولحسن الحظ لدينا مباراة جديدة بعد ثلاثة أيام ثم مواجهة الإياب ضد أتلتيكو مدريد".

وتابع لاعب ليفربول "لقد سنحت لنا فرصًا خطيرة في الشوط الأول، ولكننا لم نحسن استغلالها. كانت مباراة مثيرة ومتكافئة، ونحن نشعر بالإحباط لعدم تمكننا من زيارة الشباك. بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، ولكننا سرعان ما تغير إيقاع اللعب قليلًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة